جميع المباريات

إعلان

ماكيدا: حصلنا على النقاط الثلاث باستحقاق.. والبدلاء أثبتوا أنفسهم

مؤتمر ماكيدا

ماكيدا

جدة - سبورتس أرابيا :

حرص الاسباني خوان ماكيدا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الشعلة على تهنئة لاعبي فريقه بالانتصار الثمين الذي خطفوه من أمام مستضيفهم فريق التعاون خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالقصيم بنتيجة 1-صفر، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وقال: "اللقاء كان صعب وقوي من الفريقين ومنافسنا يمتاز بخط هجوم مميز الا ان دفاعات الشعلة كانت قادرة على ايقاف خطورتهم، وقدمنا مباراة قوية خاصة واننا نعاني من نقص اربعة لاعبين اساسيين ولكن لعبنا مباراة جيدة على المستوى العام، والشوط الثاني التعاون زج بمهاجمين جيدين جدا وربما اتيحت لنا فرص مرتدة كثيرة لم نوفق في تسجيلها".

وتابع: "منافسنا التعاون يلعب ويعتمد على الكرات الطويلة كثيرا مما يسبب له إشكالية في المساحات الخلفية وهو ما دعانا نستغل ذلك الخلل والنقاط الثلاث التي حصلنا عليا باستحقاق كانت هامة .

وأوضح ماكيدا أن البدلاء تمكنوا من اثبات نفسهم وعمل ما طلب منهم وزيادة واعتقد ان المباريات المقبلة يجب ان نركز فيه امام الاهلي بداية واتمنى حظ سعيد للفريق التعاون الكبير في الجولات المقبلة وهو فريق جيد وعمل اداء رائع في الدوري بصفة عامة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg