جميع المباريات

إعلان

"البلطان" يطمئن على صحة محمد العويس

خالد البلطان

خالد البلطان

جدة - سبورتس ارابيا :

أجرى رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان اتصالاً هاتفياً باللاعب محمد العويس اطمأن من خلاله الرئيس الشبابي على صحة اللاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في منطقة الرأس أثناء مشاركته مع المنتخب الأولمبي أمام نظيره الأسترالي الاثنين، وسيصل اللاعب إلى العاصمة الرياض الثلاثاء لإجراء عملية جراحية في منطقة إصابته.

من جهه يستأنف الفريق الأولمبي الكروي تدريباته غدٍ الأربعاء على الملعب الرديف بالنادي، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يومين منحت لهم من قبل مدربهم " عمار السويح".

كما استأنف فريق درجة الشباب لكرة القدم تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي وذلك بعد عودة اللاعبين راحة ليوم الاثنين والتي منحت لهم من قبل المدرب " عادل عبد الرحمن".

وقد عاود لاعبو فريق الناشئين الكروي تحضيراتهم الثلاثاء، على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربهم " نايف العنزي" وذلك استعداداً للقاء التعاون الخميس المقبل على ملعب الأخير ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.

وكان الفريق الشبابي قد أجرى اليوم مرانه الرئيسي على الملعب الرديف بالنادي انطلق بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين ( هجوم،ودفاع) أخضعهم إلى تدريبات تكتيكية خاصة ، ليختتم المدرب المران بمناورة على منتصف الملعب اطمأن من خلالها على تطبيق اللاعبين للطريق الفنية التي سيدخل بها المباراة ،فضلاً عن وقوفه على التشكيل الأساسي الذي سيخوض المباراة.

ومن المنتظر أن يؤدي الفريق مرانه الأخير ظهر الأربعاء على الملعب الرديف بالنادي ،وذلك قبل المغارة مساءً إلى منطقة القصيم عبر مطار الملك خالد الدولي .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg