جميع المباريات

إعلان

الفيفا يطالب الاتحاد العراقي تحديد موعد جديد لانتخاباته

الاتحاد العراقي لكرة القدم

الاتحاد العراقى لكرة القدم

العراق - أ ف ب :

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم تلقيه إشعارا رسميًا من نظيره الدولي (فيفا) السبت يفيد بمطالبة الأول بتحديد موعد جديد لأجراء انتخاباته بأسرع وقت بعد الغائها بطلب من الجانب العراقي.

وأوضح أمين سر الاتحاد العراقي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا) طلب رسميًا تحديد موعد جديد لإجراء الانتخابات بأسرع وقت وتسلمنا اشعارًا رسميا بذلك".

وكان يفترض أن تجري هذه الانتخابات السبت، لكن الاتحاد العراقي طلب من نظيريه الاسيوي والدولي تأجيل الانتخابات والغاء كل التحضيرات التي كانت تسير باتجاه موعدها المقرر مما اثار حفيظة عدد كبير من أعضاء عمومية الاتحاد المطالبين بإجرائها في موعدها.

ولم يتبين الخطوات التي سيتخذها الاتحاد خلال الفترة المقبلة ومن بينها الاجتماع المقبل للهيئة العامة للاتحاد العراقي لكرة القدم، مكتفيا بالقول"سيعقد الاتحاد الاربعاء المقبل اجتماعا استثنائيا".

على صعيد اخر، ذكر أمين سر الاتحاد العراقي أن "الاخير تسلم اليوم أيضا إشعارا من محكمة كاس الدولية، أوضحت فيه ردها للاعتراضات المقدمة من قبل رؤساء أندية الزوراء والموصل والرمادي لعدم استنادها على أرضية قانونية".

واضاف أن" المحكمة اكدت انه على المعترضين دفع جميع الرسوم المترتبة عليهم بعد رد اعتراضهم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الزمالك

الزمالك

15

يجلس على دكة بدلاء الأهلي كلا من: مصطفى شوبير، عمر كمال عبد الواحد، محمود كهربا، أشرف داري، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم.