جميع المباريات

إعلان

بالصور .. التعاون والاتحاد خاسران بعد تعادل بطله "فلاتة"

التعاون والاتحاد

التعاون والاتحاد

جدة - سبورتس أرابيا:

خسر التعاون والإتحاد نقطتان لكل منهما حين تعادلا إيجابياً بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة 18 من دوري عبداللطيف جميل.

وصعد التعاون للمركز الثالث بـ28 نقطة مؤقتاً، بينما بقي الإتحاد في المركز السادس بـ 23 نقطة.

وسجل للإتحاد مختار فلاته (15)، وسجل للتعاون عدنان فلاته (65).

شوط متوسط

وبدأ أصحاب الأرض المباراة بالهجوم بغية تسجيل هدف مبكر وكاد ريتشي أن يقتنصه بعد أن توغل من الطرف الأيمن وتجاوز ظهير الاتحاد الأيسر محمد قاسم وسدد كرة قوية أبعدها حارس الإتحاد فواز القرني بصعوبة (5).

رد عليها عبدالرحمن الغامدي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها حارس التعاون فهد الثنيان (9).

وبعد مرور الربع ساعة الأولى تحصل راشد الرهيب على خطأ في الطرف الأيمن نفذه محمد العمري على رأس مختار فلاته الذي خدع حارس التعاون بكرة ساقطة سكنت الشباك هدفاً أول للإتحاد (15).

هدأت المباراة كثيراً بعد الهدف وأنحصر اللعب في منتصف الملعب حتى مرر مختار فلاته كرة داخل منطقة الجزاء أخطأ عدنان فلاته في إبعادها لتصل للغامدي الذي سدد كرة قوية إرتدت من الثنيان للعمري الذي سددها في المرمى لكن عدنان فلاته تدخل في الرمق الأخير وأنقذ مرماه من هدف محقق (41).

شوط  متفاوت

تسيد الاتحاد بداية الشوط الثاني وقاد فهد المولد مرتدة مثالية مرر فيها الكرة للغامدي الذي أكملها للعمري الذي سدد كرة قوية تألق فيها فهد الثنيان وتصدى لها (54).

تحصل التعاون على خطأ من الجهة اليسرى نفذه ريتشي بإتقان على رأس عدنان فلاته الذي حول الكرة لمرمى الاتحاد هدف التعادل للتعاون (65).

وظهر البديل الاتحادي الارجواني رودريجز ولعب كرة أرضية لفهد المولد الذي سددها تصدت لها العارضة (68)، ضغط الاتحاد بشكل كبير بحثاً عن الهدف الثاني وسط تراجع تام للاعبي التعاون.

أخترق فهد المولد العمق التعاوني ومرر الكرة لمختار فلاته الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم (83).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن