جميع المباريات

إعلان

رسمياً .. بنك "البلاد" يرعي قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين

احمد عيد

احمد عيد رئيس الاتحاد السعودي

جدة - سبورتس أرابيا:

أبرم الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم إتفاقية مع بنك "البلاد" لرعاية مراسم قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين المقبلة وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر الخميس في الإدارة العامة لبنك البلاد بالرياض.

وتم توقيع الإتفاقية من قبل سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس مجلس إدارة الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم وسعادة الأستاذ خالد الجاسر الرئيس التنفيذي لبنك البلاد وفي حضور الأستاذ أحمد المقيرن رئيس مجموعة أحمد المقيرن والدكتور خالد بن مقرن رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي وعدداً من مدراء بنك البلاد ورجال الصحافة والإعلام.

وأكد الأستاذ/ خالد الجاسر الرئيس التنفيذي لبنك البلاد انه هذه الشراكة مع اتحاد كرة القدم السعودي ستكون مثمرة، وهي خطوة أولى نحو مزيد من الخطوات الإستثمارية وغيرها مع اتحاد القدم والاتحادات الرياضية إيماناً بدور بنك البلاد تجاه المسؤولية الاجتماعية ودعم رياضة البلاد وابناء البلاد.

وشكر الجاسر رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على تفاعله وإهتمامه بهذه الخطوة، متمنياً مزيد من التعاون لما فيه خدمة الرياضة السعودية.

بدوره، شكر الاستاذ أحمد بن عيد الحربي الرئيس التنفيذي لبنك البلاد ومدراء البنك كافة وشركة مجموعة أحمد المقيرن على الاهتمام والتجاوب برعاية مراسم قرعة أهم المسابقات الكروية السعودية وأكبرها وهي (مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين)، مشيراً إلى ان هذه الخطوة ستعقبها خطوات مماثلة لإبرام مزيد من الشراكات مع مختلف القطاعات التجارية، مؤكداً على ان اتحاد كرة القدم يرحب بجميع الشركات والمؤسسات الوطنية لرعاية مسابقاته وأنشطته لما فيه مصلحة كرة القدم السعودية وابناء الوطن كافة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg