جميع المباريات

إعلان

مدرب الشعلة عن مواجهة النصر: سأواجه أفضل فريق بالدوري

مؤتمر ماكيدا

مؤتمر ماكيدا مدرب الشعلة

جدة - سبورتس ارابيا:

عقد المركز الاعلامي بنادي الشعلة مساء الثلاثاء مؤتمراً صحفياً تحدث فيه مدرب الفريق خوان ماكيدا عن مواجهة النصر المقبلة ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وشدد ماكيدا خلال المؤتمر الصحفى على صعوبة المباراة والتي سيقابل فيها متصدر الدوري وأفضل فريق حتى الان من حيث الاداء الفني المميز بقيادة مدربه كارينيو والذي لم يخسر حتى الان.

وأوصح مدرب الشعلة أن النصر يمتلك عناصر جيده جداً قادرة على صنع الفارق وهذا اتضح من خلال جميع مبارياتهم الماضية ، واضاف ان نقاط القوة لديهم كثيرة ولكن هذا لايعني الفريق ليس لديه نقاط ضعف وهذا الامر موجود في كل اندية العالم.

وعن استعداد الفريق اكد المدرب انه متى ما وضع اللاعبون الفوز نصب اعينهم فبلاشك سيحققون نتيجة ايجابية وهذا مانسعى اليه إذا عملنا جيداً ونفذ اللاعبين ما أريده , واذا كنا على مستوى جيد في التركيز وخاصة في التنظيم ، فيما وجه رساله الى لاعبيه يجب ان يعلموا جيداً أن المباراة لن تكون سهلة على أرضنا .

وأشار سندخل الملعب كأي مباراة ولكن بتركيز عالي جداً ويجب ان يشعروا أننا سنكسبهم , فلا يوجد أحد يعلم الغيب في نتيجة اللقاء , الأهم أن نقدم مبارة على أعلى مستوى و يحالفنا التوفيق وعن احتياجه من النقاط للبقاء ن موضحاً انه لايفكر في هذا الامر بل في كل مباراة على حده والتي تتطلب متابعه دقيقة لكل مايجري في الوسط الرياضي .

فيما اوضح وليد الجيزاني انه يجب على اللاعب أن يؤدي دوره في كل مباراة على أعلى مستوى وأن يطبق ما يطلبه المدرب داخل الميدان.

وعن غيابه عن التهديف مثل المواسم السابقة اكد أنه فقط سوء الحظ دائماً ما يلازمني ولكن اتمنى من الله التوفيق في المباراة المقبلة , وعن غياب اللاعب حسن الطير اشار الى ان حسن لاعب كبير , وأفضل صانع لعب في الدوري , سنفتقده بلاشك , لكن نحن مجموعة إن غاب لاعب نحن نكمل بعض وحدث ذلك في مباريات سابقة .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg