جميع المباريات

إعلان

بالصور .. الشعلة يستعد بقوة للنصر .. ويستعير " تميم " الشباب

تدريبات فريق الشعلة

تدريبات الشعلة

جدة - سبورتس أرابيا:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة النصر يوم الخميس المقبل ضمن الجولة ال١٨ من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، وشهد المران مشاركة المدافع محمد مصطفى بعد عودته من الاردن ، وكان ماكيدا قد ركز في مران الأثنين على تكثيف الجرعات اللياقية والتكتيكية مختتماً المران بمناوره في ثلث الملعب طبق من خلالها عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في مواجهة النصر.

 فيما أجرى مدرب الحراس الكابتن خالد متولي تدريبات الحراس والتي ضمت عبدالرحمن الغامدي وخالد ناصر فيما اجرى الحارس سعيد الحربي تدريباته صباحاً لتأدية اختبارات الفصل الاول في الفترة المسائية.

من جهة اخرى تكفل الاستاذ عبدالله هادي الحبابي صاحب مؤسسة درب القناعة للمقاولات بمصاريف معسكر الفريق للمواجهة المقبلة ويأتي ذلك من باب دعم الرياضة في محافظة الخرج من خلال نادي الشعلة في الوقت الذي قدمت فيه إدارة النادي شكرها الجزيل للأستاذ عبدالله على دعمه للفريق لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في مسيرة الدوري.

وفي جانب آخر اكملت ادارة النادي اجراءات انتقال لاعب الشباب تميم الدوسري بنظام الاعارة ليمثل الفريق الاول الى نهاية الموسم ومثل إدارة النادي مدير الاحتراف الاستاذ فيصل المصلوخ .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg