جميع المباريات

إعلان

بالصور.. تواريخ كروية تهمك في 2014

المونديال

تميمة المونديال

جدة - سبورتس ارابيا:

يرتبط عام 2014، لدى متابعي وعشاق الساحرة المستديرة بكأس العالم الذي تستضيفه البرازيل هذا الصيف، إلا أن هذا اليوم لن تكون أحداثه الكروية متوقفة فقط على المونديال بل إنه سيكون حافلاً بالعديد من المناسبات الكروية التي لا يمكن أن تفوّت.

- الكرة الذهبية "يناير"

بعد أيام قلائل، وتحديداً في الثالث عشر من يناير الجاري، سيكون الجميع على موعد مع الإعلان عن هوية أفضل لاعب كرة قدم في العالم، والمرشح لها البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي فرانك ريبيري، حيث سيجرى حفل كرة فيفا الذهبية بمدينة زيورخ في مساء هذا اليوم.

- كأس أوروبا للصالات "يناير - فبراير"

وستخوض منتخبات أوروبا بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة الصالات وذلك في الفترة من 28 يناير وحتى 8 فبراير على الأراضي البلجيكية.

- قرعة تصفيات كأس أوروبا 2016 "فبراير"

لعلها هي أهم قرعة تصفيات ينتظرها العالم، بعد قرعة تصفيات المونديال، قرعة تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية، والتي ستسحب بالمدينة الفرنسية نيس في الثالث والعشرين من فبراير، والتي ستكون إحدى المدن المحتضنة لمباريات البطولة التي ستقام بفرنسا.

- كأس العالم للسيدات تحت 17 عاماً "مارس - أبريل"

تنطلق في كوستاريكا في الخامس عشر من مارس وحتى الرابع من أبريل بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاماً والتي تحمل فرنسا لقبها.

- نهائي دوري الأبطال "مايو"

في الرابع والعشرين من مايو.. ستكون مدينة لشبونة البرتغالية مسرحاً لآخر فصول البطولة الأقوى "دوري أبطال أوروبا"،، والتي ينتظر أن تشهد مواقع قوية للغاية في أدوارها النهائية بدءا من دور الـ 16 الذي تحددت مواجهاته سلفاً بلقاءات نهائي مبكر.

- مونديال البرازيل "يونيو"

في الثاني عشر من يونيو ستتجه أنظار العالم لمدينة ساو باولو والتي ستستضيف مباراة الافتتاح لمونديال البرازيل 2014 والتي ستجمع البلد المضيف مع كرواتيا.

- نهائي المونديال "يوليو"

ملعب ماراكانا الشهير سيحتضن نهائي المونديال وذلك في يوم 13 يوليو .. فمن سيحمل كأس العالم في هذا اليوم؟

- نهائي كوبا ليبرتادوريس "أغسطس"

في الثالث عشر من أغسطس، سيسدل الستار على بطولة كوبا ليبرتادوريس حيث ستجرى مباراة الإياب في هذا اليوم للتعرف على أفضل فريق في أمريكا الجنوبية.

- كأس العالم للسيدات 20 سنة "أغسطس"

تحتضن مدينة مونتريال الكندية في الرابع والعشرين من أغسطس نهائي كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة.

- مونديال الأندية "المغرب 2014" "ديسمبر"

ختام الأحداث الكروية للعام 2014 ستكون في المغرب والتي ستستضيف مونديال أندية العالم للمرة الثانية على التوالي بعد أن نظمت بنجاح المونديال الأول لها في 2013، وحظى بتواجد عربي بارز، من فريقين عربيين، الأهلي المصري، والرجاء المغربي، والذي نجح في الصعود للنهائي والخسارة بهدفين أمام العملاق البافاري،، فهل يكررها العرب هذا العام بتواجد لافت في مونديال المغرب؟

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg