جميع المباريات

إعلان

الزمالك والإسماعيلي يعيدان استاد القاهرة للحياة في قمة مبكرة تأذن ببداية صراع الصدارة

محمد ابراهيم الزمالك الاسماعيلي

الزمالك والإسماعيلي في مواجهة الموسم الماضي

كتب عبد القادر سعيد:

يعود ملعب ستاد القاهرة الدولي للحياة من جديد باستضافة أول قمة في الدوري المصري للموسم الجديد 2013-2014 بين الزمالك والإسماعيلي.

ولم يستضيف استاد القاهرة أي مباراة منذ عاماً و11 شهر تقريباً حيث كانت المباراة الأخيرة التي أقيمت عليه بين الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري أيضاً يوم 1 فبراير الذي شهد سقوط 72 قتيلاً من بين جماهير الأهلي في ستاد بورسعيد ليتم إلغاء المباراة وقتها ومن بعد ذلك إلغاء المسابقة.

تحدي جديد

تتسم مباريات الفريقين على مدار تاريخ بطولة الدوري المصري بالندية والإثارة والمنافسة دائماً على الفوز بغض النظر عن حالة الفريقين وهذا هو حال مباريات القمة.

ورغم تفوق الزمالك تاريخياً على الإسماعيلي في بطولة الدوري حيث لم يفز الدراويش باللقب سوى 3 مرات مقابل 11 مرة للزمالك إلا أن ذلك لا يمنح العملاق الأبيض أي أفضلية على نظيره الأصفر والأزرق في لقاء الفريقين مساء الخميس.

صراع الصدارة

الإسماعيلي لعب مباراتان في المجموعة الثانية للدوري حتى الأن ونجح في تحقيق الفوز بنسبة 100% ليصل لست نقاط ويتصدر جدول الترتيب.

أما الزمالك فلم يلعب سوى مباراة واحدة فقط ضد المصري وفاز بها ليحصد أول 3 نقاط له في الموسم، ويعنى فوز أبناء الرداء الأبيض معادلة نقاط الإسماعيلي ومشاركته في الصدارة.

سلبيات

صحيح أن قمة الزمالك والإسماعيلي من أمتع المباريات التي يمكن أن يشاهدها متابعي الدوري المصري لكن المواجهة هذا الموسم وفي بدايته تحديداً لها سلبيات متعددة.

أبرز هذه السلبيات هو إقامة المباراة في ملعب بدون جماهير في ظل حجب الجماهير عن حضور المباريات لعدم استقرار الأوضاع الأمنية.

بالإضافة إلى ذلك فإن المباراة لن تحسم شيئاً فهي الثانية للزمالك والثالثة للإسماعيلي في موسم طويل ودوري من مجموعتين، لكن تظل المواجهة تستحق المشاهدة لما يمتلكه الفريقان من مواهب ولاعبين مميزين.

تفاصيل المباراة:

الحدث: الجولة 3 بالدوري المصري
المكان: ستاد القاهرة
التاريخ: 2 يناير 2014
التوقيت: 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg