جميع المباريات

إعلان

ماتويدي يؤكد سعي سان جيرمان لمواصلة هيمنته على الكرة الفرنسية

باريس سان جيرمان

صورة ارشيفية - باريس سان جيرمان

الدوحة  (د ب أ)-

عبر الدولي الفرنسي بلاسي ماتويدي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عن ارتياحه الكبير للأجواء التي يقام فيها معسكر الفريق بالعاصمة القطرية الدوحة مشيدا بالمنشآت الرياضية العالمية لأكاديمية التفوق الرياضي "أسباير" وهو ما ينعكس إيجابيا على أجواء الاستعدادات لاستئناف المنافسات الرسمية.

وقال ماتويدي اليوم الثلاثاء ، عقب مران الفريق بأكاديمية أسباير ، "المعسكر يقام في أجواء مريحة وجيدة ونحن سعداء للغاية ونواصل استعداداتنا للارتباطات المهمة المقبلة. هذه هي المرة الثالثة التي نقيم فيها معسكرنا بقطر. وفي كل مرة ، يراودني الإحساس ذاته بالرضى والسعادة".

وعن أهداف الفريق محليا وأوروبيا ، قال ماتويدي "نطمح لمواصلة تواجدنا في الصدراة بالدوري المنافسة وأيضا المنافسة بقوة في دوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة الفرنسية.. يجب أن نلعب كل المباريات من أجل الفوز وتدعيم موقعنا في صدارة جدول المسابقة خاصة وأن لدينا طموحا كبيرا في مواصلة الهيمنة على المنافسات المحلية رغم وجود أندية قوية هذا الموسم مثل موناكو وليل".

وعن الفوائد التي جناها سان جيرمان تحت إشراف الإدارة القطرية ، قال ماتويدي "جنينا الكثير من الإيجابيات منها القيمة الأكبر والشعبية المضاعفة التي تحققت اثر استقطاب عدد مهم من النجوم وهو ما يفسر الحضور الجماهيري الكبير الذي واكب تدريباتنا بالدوحة وحتى خلال الزيارات الكثيرة التي نؤديها ضمن مشاركاتنا الرسمية أوروبيا بالإضافة لعودتنا إلى طريق الألقاب سواء على الصعيد المحلي أو المنافسات القارية وهذا شيء جيد للنادي خاصة وأننا صرنا فريقا ينافس الكبار بل أصبح واحدا منهم وكل منافسيه يضعون له حسابا".

وأوضح ماتويدي أن القمة الودية المنتظرة أمام ريال مدريد الأسباني بعد غد الخميس على ملعب خليفة الدولي ستكون اختبارا قويا للفريق قبل استئناف منافسات الدوري حتى وإن كانت هذه المباراة ذات طابع ودي.

وقال "نطمح إلى الظهور بصورة متميزة أمام لاعبين من طراز كبير لكن هذا الاختبار لن يخلو من الفوائد خاصة على الجانب المعنوي إذا فزنا على هذا المنافس العتيد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg