جميع المباريات

إعلان

وكيل باستوس يفتح النار علي مسئولي النصر

باستوس تدريبات النصر

باستوس لاعب النصر

جدة - علي راضي:

أكد البرازيلي خواو أروجو وكيل أعمال رافائيل باستوس لاعب النصر ، أن إدارة العالمي لم تمنع اللاعب من المغادرة لبلاده ، مشيراً إلي أن عقد البرازيلي لازال سارياً حيث طلب اللاعب تأشيرة الخروج قبل أسبوعين ، ووافقت إدارة النصر علي طلبه قبل أن تتراجع وتُصر علي بقاء اللاعب السعودية.

وقال خواو أن باستوس منتظر ما سيحدث خلال الفترة القادمة ، ومسئولي النصر يريدون التوصل لاتفاق معه من أجل التنازل عن مستحقاته وبعدها سيسمح له بالمغادرة .

وأضاف :" النصر لم يحترم باستوس أو عائلته ، واللاعب كان مثالاً رائعاً منذ قدومه لصفوف الفريق ، وأتساءل ماذا ارتكب من أفعال حتي تتم معاملته بهذه الطريقة ".

وتابع وكيل اللاعب :" باستوس لم يستلم مبالغ كبيرة من مستحقاته المالية لدي النصر ، ومع ذلك واصل اللاعب مشاركته مع الفريق واضطرنا لأرسال خطاب للنادي وأمهلنا المسئولين 7 أيام من أجل دفع مستحقاته وإلا سيترك النادي حسب قوانين الفيفا".

وعن إمكانية لجوء اللاعب للفيفا ، قال :" نحاول الوصول إلي حلول ودية علي الرغم من أننا نري أن الأزمة باتت صعبة والمهمة مستحيلة ، سنتنظر 48 ساعة وبعد ذلك سيتم التصعيد للاتحاد الدولي ".

وأتم :" قضية باستوس باتت قضية شرف وكرامة بالنسبة لنا في وكالة " سوكر انترناشيونال " ، وبالرغم من أن لدينا لاعبين كبار ، إلا أن تلك القضية أصبحت هي أهم اهتماماتنا خلال الفترة الحالية ".

كان سالم العثمان مدير عام كرة القدم بنادي النصر قد نفي منع باستوس من السفر لبلاده مؤكداً أن اللاعب يمتلك جوازه سفره وأنه ما زال علي قوة النادي وعقده ما زال سارياً .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg