جميع المباريات

إعلان

العثمان: جواز سفر باستوس بحوزته .. ولم نمنعه من السفر

باستوس

باستوس لاعب النصر

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد مدير عام كرة القدم بنادي النصر سالم العثمان الاثنين على أن النادي لم يمنع اللاعب البرازيلي باستوس من السفر لبلاده، وقال: "اللاعب عقده ساري مع النادي وهو منقطع عن التدريبات منذ 10 أيام وجواز سفره بحوزته وليس بحوزة النادي وقد بين لنا شفهياً رغبته بالسفر للبرازيل ولم نمانع في ذلك بل طلبنا منه كتابة خطاب رسمي يفيد فيه برغبته بالسفر والأيام التي يمكن أن يغيبها ولكنه رفض ذلك".

وأضاف العثمان أن "النادي على استعداد لمنحه تأشيرة السفر المطلوبة متى ما تقدم بطلب رسمي مكتوب للنادي" مؤكداً على أن النادي قد سمح قبل يومين لزميله ايفرتون بالسفر للبرازيل لظروف ابنه الصحية بعد أن تقدم بخطاب رسمي للنادي يوضح رغبته بالسفر لأيام محددة واختتم تصريحه بتأكيده على أن النصر يتعامل مع الجميع باحترافية ووفق اللوائح والانظمة الداخلية والدولية".

وذلك بعدما شنّ المحترف البرازيلي هجوماً لاذعاً على إدارة النصر، متهماً إياها بعرقلة حصوله على تأشيرة لمغادرة المملكة، ومؤكداً أنه أصبح "رهينة" لدى النادي، الذي كان قد قرر في وقت سابق الاستغناء عن خدماته.

وكتب باستوس تغريدات مثيرة ونشرها في حسابه بموقع "تويتر" قال فيها: "أصبحت رهينة لدى نادي النصر الذي يمنعني من السفر، أطفالي وزوجتي يبكون، وعائلتي في البرازيل تشعر باليأس، ووالدتي لا تتوقف عن البكاء، ولا أعرف ماذا أفعل".

وأشار اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً إلى أنه أحب النصر وقدّم له الكثير ودافع عن ألوانه بكل قوة، وفي المقابل يتم معاملته كرهينة، ولا يُسمح له بمغادرة المملكة العربية السعودية والعودة إلى بلاده.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg