جميع المباريات

إعلان

خاص .. الجولة 15: نيفيز "هدافاً" وحسن الطير "أفضل صانع"

تياجو نيفيز

تياجو نيفيز

جدة - سبورتس أرابيا:

شهدت الجولة الخامسة عشر وطبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي  تسجيل (18) هدف بمعدل (2.57) هدف لكل مباراة وصل به عدد أهداف دوري عبداللطيف جميل إلى (299) هدف بمعدل (2.85) هدف لكل مباراة.

واعتلى لاعب الهلال تياجو نيفيز صدارة هدافي الدوري برصيد (12) هدف بعد تسجيله لهاتريك في مرمى الاتفاق وهو ثاني لاعب يسجل هاتريك هذا الموسم بعد مختار فلاتة صاحب السوبر هاتريك في مرمى الشباب والهاتريك في مرمى الرائد والذي غاب عن التسجيل في هذه الجولة ليبقى وصيفاً برصيد (11) هدف.

وصنع لاعب الشعلة المغربي حسن الطير هدفين لفريقه في لقاء الشباب صعد به لأفضلية صناعة الأهداف في الدوري بصناعته (9) أهداف ، وشهدت الجولة تعادلين سلبيين انتهى بهما لقاء الفيصلي والتعاون ولقاء العروبة والاتحاد وهو التعادل التاسع للعروبة في الدوري والرابع سلبياً.

وأوقف محمد كنو لاعب الاتفاق سجل فريقه النظيف من البطاقات الحمراء عند (43) مباراة في الدوري دون الحصول على بطاقة حمراء حيث ترجع آخر بطاقة حمراء تحصل عليها الاتفاق ليحيى عتين في موسم 2011-2012 أمام الشباب، وبعد (40) مباراة متتالية استطاع الشعلة للمرة الأولى أن يقلب تأخره من خسارة إلى فوز في لقاء الشباب.

واحتسبت في هذه الجولة ضربة جزاء وحيدة أهدرها جادسون سانتوس لاعب نجران في لقاء الرائد، وأشهر قضاة الملاعب أربع بطاقات حمراء واحدة منها بشكل مباشر لعبدالله الشمري حارس النصر وثلاث ككرت أصفر ثاني لمحمد أمان وسلطان السوادي من الأهلي ومحمد كنو من الاتفاق.

وبذلك سجلت مباراة النصر والأهلي أكثر عدد من البطاقات الحمراء في مباراة واحدة منذ بداية الموسم التي وصلت إلى (3) بطاقات، ووصلت البطاقات الصفراء في هذه الجولة إلى (22) بطاقة صفراء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg