جميع المباريات

إعلان

هوساوي: الأهلي يعيش أزمة فنية .. والوضع أصبح كارثي

اسامة هوساوي الاهلي

اسامة هوساوي

جدة - علي راضي:

وجه أسامة هوساوي لاعب فريق الأهلي التهنئة للنصر بعد الفوز الذي حققه العالمي بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وقال هوساوي في تصريحات عقب المباراة:" الفريق يعيش في أزمة فنية قوية ، المباراة كانت في أيدي الأهلي ولكننا لم نستغل ظروف اللقاء بعد طرد حارس النصر ، وكان من المفترض أن نسيطر علي مجريات الأمور ولكن حدث العكس".

وأضاف:" لاعبو الأهلي اجتهدوا ولكن التوفيق خانهم ، والجميع يتحمل مسئولية ما حدث ، ونحن بعيدين هذا الموسم عن المنافسة علي دوري عبداللطيف جميل ، فقط نطمع في مركز متقدم ، وسنحاول تقديم مردود جيد في البطولات الأخري التي نشارك فيها".

وتابع :" الفريق في بداية الموسم كان يؤدي مباريات جيدة ، لكن الوضع الأن أصبح سيئ للغاية ، وهناك فرق أقل إمكانيات من الأهلي ، أصبحت لا تخشي مواجهتنا ، وهو مؤشر خطير لنا كلاعبين ".

وتابع هوساوي قائلاً:" لاعبي الأهلي كبار ويوجد منهم نجوم أساسين في تشكيلة المنتخب السعودي الأول ، ولابد أن نحل تلك الأزمة في أسرع وقت ، وسنحاول العودة بقوة خلال مشوار الدوري ".

وأتم :" نعتذر للجماهير علي الخسارة ، واللاعبون يتحملون المسئولية كاملة خلال الفترة الأخيرة ، ونمتلك مدرب كبير وسنحاول العودة للطريق الصحيح ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

1

تشكيل الزمالك: حراسة المرمى : محمد صبحي. خط الدفاع : محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر. خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر. خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg