جميع المباريات

إعلان

بعثة الكوماندوز تطير لملاقاة الهلال وإصابة ويغو تربك الحسابات

الاتفاق و الهلال

الاتفاق و الهلال

الدمام - سبورتس آرابيا :

انهى الفريق الكروي بنادي الاتفاق  تحضيراته النهائية للمواجهة الهامة امام مستضيفه فريق الهلال في مدينة الرياض بتدريب اخير تخللته بعض الجوانب اللياقية وعدد من الجمل التكتيكية المختلفة التي فرضها المدرب غوران لمجموعتين مختلفتين واختتمت التدريبات بمناورة ساخنة اتسمت بسرعة الاداء واللعب الضاغط والتحول السريع من المناطق الخلفية الى المناطق الامامية وشوهد جميع اللاعبين وهم يؤدون مرانهم بروح معنوية عالية في اشارة واضحة الى الجاهزية الكبرى لمواجهة الهلال التي يعتزم اللاعبين العودة منها بنقاط المباراة الثلاثة .

إلى ذلك لايزال اللاعب حسن كادش يواصل التاهيل متاثرا بالشد العضلي الذي تجدد معه مرة اخرى فيما لايزال المهاجم السنغالي بابا ويغو يشكو من الوعكة الصحية التي ابعدته عن تدريب الخميس وتبدو مسألة مشاركته في المباراة بامر طبيب النادي .

وكان المدرب غوران قد اجبر اللاعبين بعد نهاية المران الى تنفيذ جزئية الكرات العكسية والتحضير من منتصف الملعب والتصويب من خارج منطقة العمليات لتكون ركلات الجزاء هي الجزئية الاخيرة التي اختتمت بها التدريبات .

 هذا وبعد التدريبات توجهت البعثة الى مطار الملك فهد في الدمام في طريقها الى مدينة الرياض حيث ينتظر ان تكون البعثة قد غادرت الى هناك عند الساعة السابعة والنصف مساء . تابع التدريبات عضو مجلس الادارة محمد الصدعان .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
ليستر سيتي

ليستر سيتي

16

ضغط من لاعبي أرسنال بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي الهجمة بتسديدة من مارتينيلي داخل المنطقة وتمر أعلى المرمى