جميع المباريات

إعلان

تقرير.. ثنائيات انطوي وقمر وأهداف غانا وسر آخر 30 دقيقة في الجولة الأولى بالدوري.. فيديو

الدوري

الأفراح في ملاعب الدوري

كتب - محمد الفرماوي:

عادت عجلة الدوري للدوران مجددا بعد توقف استمر ستة أشهر بالتمام والكمال، حيث شهد الثلاثاء انطلاق النسخة رقم 55 في تاريخ المسابقة، وأقيمت المباريات على مدار ثلاثة أيام جميعها في الثانية ظهرا باستثناء مباراة الأهلي والانتاج في ختام الجولة والتي أقيمت في الخامسة مساء.

غزارة تهديفية:

وشهدت انطلاقة الدوري غزارة تهديفية، حيث تم إحراز 24 هدفا في 10 لقاءات، بواقع يقترب من الهدفين والنصف في المباراة الواحدة، وهو معدل أفضل من انطلاقة الدوري في الموسم الماضي حيث شهد 14 هدف في ثمان لقاءات بواقع 1.75 هدف في كل مباراة.

ولم تنتهي أي مباراة بالتعادل السلبي حيث ظهرت الأهداف في كل المباريات، حتى التي انتهت بالتعادل، ولم يفشل في التسجيل سوى فرق المصري البورسعيدي والجونة والانتاج الحربي.

وانتهت 6 مباريات بفوز أحد الفريقين، فيما كان التعادل الايجابي النتيجة الحاسمة لأربعة لقاءات أخرى.

وشهدت مباراة الداخلية وغزل المحلة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 أكبر معدل أهداف في الجولة الأولى.

ثنائيات:

وسجل كل من الثنائي خالد قمر لاعب الشرطة، والغاني جون انطوي مهاجم الاسماعيلي هدفين في الجولة الأولى، ليتصدر الثنائي جدول ترتيب الهدافين.

المحترفين الأجانب:

وسجل الأجانب 5 أهداف في الجولة الأولى، ثلاثة منهم للغانيين جون انطوي لاعب الاسماعيلي (هدفين) ومواطنه دودجي لاعب القناة، وذلك في المباراة التي جمعتهما.

كما سجل البوركيني يوسف سانو هدفا لفريقه الداخلية، والإثيوبي صلاح الدين سعيدو لوادي دجلة.

توقيت الأهداف:

جاءت البدايات ضعيفة حيث لم يسجل في أول نصف ساعة من المباريات سوى 3 أهداف فقط، ارتقت إلى 8 أهداف في النصف ساعة الثاني من المباريات، وشهد النصف ساعة الأخير أكبر نسبة تهديف بواقع 13 هدف وهي نسبة تزيد قليلا عن نصف عدد الأهداف المسجلة.

ركلات الجزاء:

خلال الجولة الأولى تم احتساب 4 ركلات جزاء سجلت جميعها، كانت من نصيب، محمد رمضان لاعب المنيا وتامر محب لاعب الرجاء وأحمد عبد عبد الملك لاعب الزمالك وعبدالله السعيد لاعب الأهلي.

لمشاهدة أهداف الجولة الأولى من الدوري المصري اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
البرتغال

البرتغال

0 0
سلوفينيا

سلوفينيا

111

خطأ لصالح سلوفينيا من على حدود منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن