جميع المباريات

إعلان

الهلال يقترب من التعاقد مع متولي .. والجابر يطلب بيع هرماش خارج المملكة

عادل هرماش في تدريبات الهلال

عادل هرماش

جدة - علي راضي:

دخل نادي الهلال في مفاوضات جادة مع إدارة الرجاء المغربي من أجل التعاقد مع المهاجم محسن متولي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، ليحل بذلك محل مواطنه " عادل هرماش " الذي تتجه النية لإنهاء التعاقد معه خلال الفترة الجارية.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية أن الهلال دخل في مفاوضات جادة مع الرجاء للظفر بخدمات متولي الذي ظهر بمستوي جيد خلال الفترة الأخيرة وبخاصة أثناء بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في مراكش مؤخراً وحصل فيها الرجاء علي المركز الثاني خلال العملاق البافاري بايرن ميونيخ.

وأشارت الصحيفة المغربية إلي أن الهلال يرغب في إطلاق سراح هرماش ، بعد التعاقد مع سعود كريري قائد المنتخب السعودي ، وهو ما يهدد اللاعب المغربي في اللعب بشكل أساسي مع المدرب الهلالي سامي الجابر ، خاصة أن هرماش لم يقدم المستوي المطلوب منه حتى الآن في هذا الموسم ، وهو ما جعل الجماهير الهلالية في حالة غضب عارم من اللاعب المغربي حيث طالبت مؤخراً برحيله".

وأوضحت الصحيفة إلي أن الجابر الذي طلب في بداية الموسم التعاقد مع هرماش هو نفسه من يطالب ببيعه لاي نادي خارج المملكة العربية السعودية ، مشدداً علي ضرورة بيعه لأندية أوروبية أو خليجية فقط .

يذكر أن الهلال في طريقه للتخلي عن هرماش وتسريح الكوري تشو هوان سونج الذي سيحل مواطنه كواك تاي هاي مدافع الشباب بديلاً عنه مع الإبقاء علي الإكوادوري سيجوندو كاستيلو والبرازيلي تياجو نيفيز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg