جميع المباريات

إعلان

محدث .. ادارة الزمالك تعترف بتلقيها فاكس ايقاف عبدالشافي .. والجهاز الفني يستدعي قطة

وليد سليمان محمد عبدالشافي الاهلي والزمالك

محمد عبدالشافي لاعب الزمالك على اليسار

كتب- كريم سعيد:

اعترفت ادارة نادي الزمالك بتلقيها فاكسا رسميا من اتحاد الكرة منذ يومين يفيد بإيقاف اللاعب محمد عبدالشافي الامر الذي اجبر الجهاز الفني للفريق الاول على استدعاء لاعب الفريق الاخر محمد سعيد " قطة" ليكون بديلا له في القائمة.

وكانت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة قد اوقفت عبدالشافي بسبب عدم سداده مستحقات وكيله محمد شيحة منذ انتقاله للفريق الابيض قادما من غزل المحلة الا ان الجهاز الفني لنادي الزمالك نفى تلقيه اي خطابات او مكاتبات رسمية بهذا الشأن.

وافاد مراسل Yallakora.com ان كمال درويش رئيس النادي الابيض اقر بتلقي النادي لفاكس رسمي من اتحاد الكرة منذ يومين يفيد بايقاف اللاعب ولكنه اوضح انه طلب من مسؤولي الاتحاد تأجيل الامر على وعد بحل الامر بشكل ودي مع وكيل عبدالشافي.

وهذه المحاولة الودية من رئيس النادي لم يعلمها الجهاز الفني الذي باب في ورطة حالية خاصة وان الامر لم يتم حله وبالتالي اصبح ايقاف اللاعب امر محتوم مما تتسبب في قيام الجهاز الفني باستدعاء محمد سعيد " قطة" ليكون بديلا له في قائمة مباراة المصري.

وكان قطة قد تم استبعاده من اللقاء في اللحظات الاخيرة وبالتالي بقى في القاهرة ولم يسافر الى السويس مع الفريق ولكن جاء قرار ايقاف عبدالشافي ليجعل اللاعب يحزم امتعته للحاق بالفريق قبل ساعات قليلة من المباراة التي ستقام عصر الاربعاء على ملعب عجرود في السويس.

الجدير بالذكر ان قائمة الزمالك بالاساس تعاني من نقص شديد بسبب غياب اكثر من لاعب مؤثر اهمهم الحارس الاساسي عبدالواحد السيد اضافة الى صانع العاب الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg