جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. البرازيلي جبسون يشعل الأجواء داخل العميد بعد تسريب فيديو جمجوم وكريري

الاتحاد جوبسون

جوبسون

جدة - علي راضي:

اشتعلت الأجواء بشدة داخل نادي الاتحاد عقب تسريب مفاوضات عادل جمجوم رئيس النادي المكلف مع القطري ناصر النعيمي وكيل أعمال اللاعب سعود كريري ، والذي كشف عن رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف العميد باي ثمن ، وفقاً لما صرح به الوكيل لرئيس الاتحاد حيث قال له :" لو تدفعون 100 مليون .. اللاعب لن يستمر في الاتحاد".

وتداول مشجعي الاتحاد مقطعي فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك وتويتر "  في الاجتماع الذي عقده رئيس الاتحاد مع النعيمي ، وأشارت المصادر إلي أن البرازيلي جبسون هو من قام بتصوير مقاطع الفيديو وقام بإعطائها لأحد المشجعين الذي قاموا بنشرهم علي موقع اليوتيوب .

وكان الاجتماع قد عقد قبل توقيع المخالصة النهائية بين الاتحاد وسعود كريري ، في منزل سمير باجنيد عضو مجلس الإدارة بحضور المحترفين ليناردو وجبسون ، لكون القطري ناصر النعيمي وكيل أعمال هؤلاء اللاعبين ، واستغل جبسون اشتعال الأمور بين النعيمي وجمجوم وقام بتصوير الاجتماع بطريقة خفيفة .

وكانت إدارة الاتحاد قد أعطت جبسون هدية عبارة عن سيارة " رنج روفر " وهو ما فسره البعض بأنه محاولة من جانب الإدارة الاتحادية لمنع اللاعب من نشر الفيديو ، ولكن بعد قيام اللاعب بنشره فأن  جمجوم توعده بعقوبات كبيرة بسبب العمل غير اللائق الذي قام به اللاعب في حق الإدارة الاتحادية.

واشتمل الفيديو الأول علي وعد صريح من جمجوم بتوقيع مخالصة مالية مع كريري حتي يتمكم من الرحيل عن صفوف الاتحاد ، وهو ما قابلته الجماهير بارتياح شديد خاصة أنها قد عرفت بنية الوكيل وكريري في الرحيل عن صفوف العميد دون تدخل من رئيس النادي المكلف.

شاهد الفيديو:

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg