جميع المباريات

إعلان

كافاني قد يغيب عن مباراة ليل بعد سفره إلى أوروجواي

كافاني

صورة ارشيفية - كافاني يحتفل بأحد أهدافه مع باريس

باريس، (إفي):

قد يغيب المهاجم الأوروجوائي إدينسون كافاني عن مباراة فريقه باريس سان جيرمان الأحد أمام ليل في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد أن سافر إلى بلاده.

وقال لوران بلان المدير الفني للفريق الباريسي اليوم الجمعة إنه ليس من المؤكد أن يعود كافاني، الذي سافر لأسباب شخصية وبإذن من النادي، في الوقت المناسب لخوض لقاء الأحد ضد الفريق الشمالي، صاحب المركز الثالث في الترتيب بفارق أربع نقاط خلف سان جيرمان المتصدر.

وأكد بلان أنه في حالة وصول اللاعب قبل قليل من انطلاق المباراة سيكون من المفضل عدم الدفع به، لتجنب تعريضه لضغط زائد.

وتسبب سفر كافاني إلى مونتفيديو في تساؤلات عديدة بالصحافة الفرنسية، لا سيما وأنه يأتي قبل أيام قليلة من العطلة الشتوية التي سيحصل خلالها اللاعب على خمسة أيام من الراحة.

وألمحت صحيفة (لو باريزيان) إلى أن كافاني (26 عاما) سافر إلى بلاده للإعداد لحفل زواجه من عارضة أزياء أوروجوائية شهيرة.

وجاء سفر اللاعب إلى أوروجواي بعد ساعات من مواجهة كأس الرابطة التي تمكن فيها فريقه من التأهل إلى دور الثمانية على حساب سانت إيتيان المدافع عن اللقب، بفضل هدف حاسم لنجم نابولي السابق.

وسجل كافاني هدفين لسان جيرمان في تلك المباراة، وأظهر تناغما أكبر مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش شريكه في الهجوم ومتصدر ترتيب الهدافين برصيد 14 هدفا، فيما وصفته صحيفة (ليكيب) هذا الأسبوع بأنه "اللاعب المتكامل".

وكان المهاجم قد انضم مطلع الموسم الجاري إلى فريق العاصمة الفرنسية، الذي دفع 65 مليون يورو لضمه من نابولي، ليتحول إلى الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم الفرنسية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg