جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. الأهلي يفلت من فخ الفيصلي بتعادل في اللحظات الأخيرة

اهلي جدة

لقطة من المباراة

جدة - أحمد عبد الجيد:

فقد النادي الأهلي نقطتين ثمينتين إثر تعادله مع نادي الفيصلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الأسبوع 14 من دوري جميل.

جاءت المباراة حماسية تقاسم الفريقان السيطرة على مجرياتها إلا أن كلا الفريقين فشل في الحصول على نقاط المباراة كاملة ليبقى الفريقان محلك سر في جدول الترتيب.

الشوط الأول

بدأت المباراة بداية واثقة من النادي الأهلي الذي يسعى بكل قوة لتعويض ما فاته في النصف الأول من دوري جميل و اللحاق بركب المنافسة مرة أخرى , و حذر و هدوء من فريق الفيصلي الذي يسعى خلف أي نقطة يقتنصها من فم الأسد الأهلاوي المتحفز , وبالفعل شكلت سيطر لاعبو الأهلي على مجريات المباراة في الربع ساعة الأولى و شكلوا خطورة على مرمى النجعي الذي كان يلعب بثقة خلف مدافعي فريقه , ولكن سيطرة الأهلي لم تترجم لأهداف .

استغل الفيصلي حالة من التوهان و السرحان لدفاع الأهلي و من إحدى الهجمات المرتدة أحرز مشاري الثمالي الهدف الأول للفيصلي في الدقيقة 23.

بعد الهدف استفاق لاعبو الأهلي و استشعروا خطورة الموقف و مع ذلك ظل دفاعه في حالة السرحان و كاد ريان بلال يعزز الهدف بهدف آخر  في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول .

في العشرة دقائق الأخيرة حاول الأهلى تعويض الهدف و انهاء الشوط الأول بالتعادل على الأقل إلا أن صافرة الحكم كانت أسرع لينتهي الشوط بتأخر الأهلي بهدف .

الشوط الثاني

بدأ النادي الأهلي بضغط على دفاعات الفيصلي من أجل إدراك التعادل مبكراً و من ثم البحث عن هدف التعزيز و بالفعل صال و جال لاعبوا الأهلي في ملعب المباراة.

وشكلت تحركات الجاسم و ليال و بصاص وموسورو خطورة كبيرة على دفاعات الفيصلي ولكن الرعونة غلبت على اللاعبين في إنهاء الهجمات على مرمى الفيصلي و بمرور الوقت تحترق أعصاب لاعبي الأهلي و يزداد الفيصلاوية ثقة.

وتحصل بصاص على بطاقة حمراء للخشونة مع سلطان اليامي، وازداد موقف الأهلي تعقيداً بمرور الوقت حتى الدقيقة 82 التي حصل فيها اللاعب سوك على ركلة جزاء صحيحة تصدى لها الجاسم محرزاً الهدف الأول للأهلي وهدف التعادل في الدقيقة 83.

أشعل هدف الأهلي المباراة في الدقائق المتبقية التي تبادل فيها الفريقان الهجمات بحثاً عن الفوز ولكن فشلا , ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بالتعادل العادل بين الفريقين.

هدف الفيصلي



هدف الأهلي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg