جميع المباريات

إعلان

مارادونا: الأرجنتين ستتوج بلقب مونديال 2014

مارادونا مع صديقته

صورة ارشيفية - مارادونا

بوينوس آيرس، (إفي):

أعرب أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا عن اقتناعه بأن منتخب بلاده سيكرر إنجاز مونديال المكسيك 1986 وسيتوج بلقب كأس العالم القادم بالبرازيل 2014.

وقال مارادونا في مؤتمر صحفي مع التلفزيون المحلي "سنكرر ما فعلناه في 86 وسنفوز في البرازيل. الأرجنتين ستكون بطلة العالم المقبلة" خلفا لإسبانيا.

وشدد المدرب السابق لمنتخب (التانجو) "الطريق أمامنا لن يكون ممهدا وأتوقع منتخبا برازيليا عملاقا".

وحول المرشحين الآخرين للقب المونديال، قال مارادونا "ألمانيا وهولندا لأنهما يتميزان بمستوى مرتفع للغاية، وإيطاليا لكن بدرجة أقل، وإسبانيا خلفهم نظرا لأن طريقتها في تمرير الكرات أصبحت مملة، أن تصل بالكرة مرة وأخرى أمام منطقة الخصم لكنك لا تسجل".

وامتدح مارادونا مواطنه ونجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، رغم ترشيحه للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لنيل الكرة الذهبية لأفضل لاعب هذا العام "نحن الأرجنتينيون لا نعرف كيف نستمتع بما نمتلكه، ليس فقط في عالم كرة القدم بل وأيضا في الحياة. دائما هناك شيء للتحدث عنه أو المقارنة بخصوصه. اتركوا ميسي وشأنه، لا تقارنوه بأحد بداية من الآن".

وتلعب الأرجنتين في المجموعة السادسة مع منتخبات البوسنة وإيران ونيجيريا.

ودافع مارادونا عن تشكيلته التي اختارها لمونديال 2010 السابق بجنوب افريقيا، والذي ودعته الأرجنتين من ربع النهائي بخسارة كبيرة أمام ألمانيا 0-4.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

77

تبديل للزمالك بنزول زياد كمال وحسام اشرف وشيكابالا وخروج عبد الله السعيد وسيف الجزيري وناصر ماهر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg