جميع المباريات

إعلان

حقيقة دخول يونس محمود السعودية بتأشيرة " عامل زراعي "

يونس محمود

يونس محمود

جدة - علي راضي:

نفت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي ما تردد عن دخول اللاعب يونس محمود إلي الأراضي السعودية تحت وظيفة " عامل زراعي " كما تردد مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك وتويتر " .

وأوضحت المصادر أن يونس قد دخل المملكة بتأشيرة لاعب محترف الغرض منها اللعب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تحت كفالة رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي الأمير خالد بن عبدالله ، وهو أمر لا تمنعه القوانين السعودية طالما اللاعب دخل البلاد بتأشيرة صدرت من شخص له صفة داخل النادي .

وأشار المصدر إلي أن يونس محمود صدرت له إقامة بالفعل بمهنة لاعب كرة قدم تحت كفالة النادي الأهلي ، وأن غير صحيح ما تردد عن أن اللاعب صدرته له تأشيرة بمهنة " عامل زراعي " ، وأن ما صدر عن أحد البرامج التليفزيونية أمر عاري تماماً من الصحة.

وأفادت المصادر أن تأشيرات اللاعبين الأجانب تستخرج من وزارة الخارجية بمهنة " لاعب محترف " ولا توافق السفارات بالخارج علي إصدار تأشيرات بمهن غير مطابقة للواقع.
يذكر أن المهندس عادل فقيه وزير العمل، قد أكد أن يونس محمود دخل السعودية وهو يحمل تأشيرة لاعب كرة قدم محترف بشكل قانوني نافياً حصوله علي تأشيرة مزورة تحت مهنة " عامل زراعي ".

وأعلن يونس محمود مؤخراً انتهاء عقده بشكل رسمي مع النادي الأهلي ورحيله عن قلعة الراقي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg