جميع المباريات

إعلان

المسلم : الجبرين يقترب من النصر ..وأطالب البرقان بإيقاف العبث بالكرة السعودية

عبدالعزيز الجبرين

عبدالعزيز الجبرين

جدة - علي راضي:

أكد عبدالعزيز المسلم رئيس نادي الرائد أن اللاعب البرازيلي برونو مورينيو لن يتم توقيع عقوبات عليه ، مشدداً أنه لم يقوم بأي حركة لا أخلاقية خلال مباراة الشعلة بدوري جميل.

وقال المسلم في تصريحات تليفزيونية عقب مباراة الوحدة ببطولة كأس ولي العهد التي انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف وتأهله لدور الـثمانية ، أن الأشعة التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بخلع في الكتف وأن الحركة التي قام بها غير مقصودة علي الإطلاق في الوقت الذي اعتبرها البعض فعل مشين يستوجب العقوبة من لجنة الانضباط .

وطالب رئيس الرائد ، عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف ومحمد النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين بإيقاف العبث بالكرة السعودية علي حسب وصفه ، كما طالب الأمير نواف بن فيصل بالتدخل لإنقاذ الأندية من بين أيديهم.

وعن المفاوضات الموجودة حالياً من ناديي الهلال والنصر للتعاقد مع عبدالعزيز الجبرين ، قال المسلم :" الهلال انسحب تماماً من الصفقة في الوقت الحالي ، وبقي النصر هو الوحيد الذي يرغب بقوة في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة".

وأردف:" عرضنا شروطنا علي إدارة نادي النصر ، وفي حالة موافقتهم سيتم إنهاء الصفقة في غضون يومين ، وأري أن الفريق العاصمي هو الأقرب لضم الجبرين خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg