جميع المباريات

إعلان

فوزي البنزرتي : فوزنا على أوكلاند سيتي جاء متأخراً و لكنه كان مستحقاً

فوزي البنزرتي

البنزرتي

المغرب - رويترز

  لم تمض سوى أيام قليلة على وجود فوزي البنزرتي في الرجاء البيضاوي لكنه قاد بنجاح فريقه الجديد لبلوغ دور الثمانية في كأس العالم لكرة القدم للأندية بالفوز 2-1 على أوكلاند النيوزيلندي في أغادير أمس الأربعاء.

 وهذا هو أول انتصار للرجاء في كأس العالم للأندية التي شارك فيها في 2000 دون أن يذوق للفوز طعما وقال البنزرتي مدرب تونس السابق الذي خلف محمد فاخر في قيادة النادي المغربي العملاق الأسبوع الماضي إن فريقه قدم أداء منضبطا في مواجهة ممثل الاوقيانوس.

 وسجل الرجاء الذي يشارك في البطولة ممثلا للمغرب البلد المضيف والذي سيواجه مونتيري المكسيكي في دور الثمانية بعد غد السبت هدف التقدم عن طريق محسن ياجور في الدقيقة لكن أوكلاند تعادل عن طريق روي كريشنا في الدقيقة 63.

وانتظر بطل الدوري المغربي حتى الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ليسجل هدف الفوز عن طريق عبد الإله حافظي.

 وأضاف البنزرتي "أحيي الطاقم الفني على العمل الجيد الذي قام به مما سهل على اللاعبين القيام بمهامهم على أحسن وجه وأنا أشكرهم على انضباطهم التكتيكي رغم أني طلبت منهم أن يلعبوا بحرية."

 وتابع "كان بإمكاننا في الشوط الأول أن ننهي المباراة لفائدتنا بإحراز هدفين أو أكثر لكننا استقبلنا للأسف هدفا من خطأ دفاعي علينا أن نتخلص منه مستقبلا ورغم تأخرنا في تسجيل الهدف الثاني فإن الفوز كان مستحقا بعد أن فرضنا سيطرتنا على المباراة في أعظم فتراتها."

 ولا يقلل البنزرتي من أهمية انتصار الأربعاء وهو يتطلع لمواجهة مونتيري بطل الكونكاكاف.

 واستطرد "عكس ما يعتقده البعض فإن أوكلاند فريق منظم يلعب كرة واقعية وسهلة. من المبكر الحديث عن تغييرات بشرية أو خططية في اللقاء القادم غير أننا عازمون على تقديم أداء أفضل يسمح لنا بتجاوز خصم مكسيكي سيكون خصما أقوى و أصعب في ظل مهارات لاعبيه."

 وقال رامون تريبولتكس مدرب أوكلاند إن لاعبيه واجهوا ضغطا جماهيريا هائلا في الشوط الأول.

 وأضاف "إيقاع المباراة كان مرتفعا وكنا ندا قويا للرجاء الذي يبقى فريقا لديه سمعة رياضية مهمة."

 وتابع "لعبنا أمام فريق يلعب بطريقة مغايرة وتحت ضغط جمهور رهيب وتحملنا طيلة الشوط الأول قبل أن نغامر أكثر في الشوط الثاني وتمكنا من العودة في النتيجة غير أننا قبلنا هدف في الوقت بدل الضائع.

 "رغم الخروج أشكر اللاعبين على حسن أدائهم في أغلب فترات اللقاء بعد أن لعبنا بطريقة أفضل مما نلعب به محليا مما سيساعدنا للظهور بشكل أفضل مستقبلا."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

2 0
بورنموث

بورنموث

31

سيمينيو سدد كرة قوية أرضية من على حدود منطقة الجزاء ولكن مرت بجور القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg