جميع المباريات

إعلان

رئيس الرائد : لن نتعاقد مع صاحب شارة " رابعة " لأنه أقحم الرياضة بالسياسة

احمد عبدالظاهر

أحمد عبدالظاهر لاعب الأهلي المصري

جدة - علي راضي:

قال عبدالعزيز المسلم رئيس نادي الرائد ، أنه لا توجد أي مفاوضات مع مهاجم النادي الأهلي المصري أحمد عبدالظاهر من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

وقال المسلم في تصريحات تليفزيونية لقناة النهار الفضائية ، مع الإعلامي كريم شحاتة ، أن إدارة الرائد ترفض التعاقد مع عبدالظاهر بسبب قيامه بالتلويح بإشارة سياسية " رابعة " أثناء مباراة فريقه الأهلي المصري مع أورلاندو بايراتس بطل جنوب إفريقيا في نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف رئيس الرائد ، أن سياسة ناديه هي رفض التدخل في الأمور السياسية أو إقحام أي لاعب نفسه داخل السياسة ، وهو ما ينطبق علي حالة أحمد عبدالظاهر مهاجم الأهلي المصري والموقوف من جانب ناديه بعد تلويحه بشارة " رابعة ".

وأوضح المسلم أنه لا توجد نية لدي إدارة الرائد في ضم أي لاعب مصري علي الإطلاق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، مشيراً إلي أن التفاوض مع لاعبين في الفترة القادمة لا يشمل أي لاعب يلعب في أي نادي مصري علي الإطلاق .

كانت إدارة النادي الأهلي المصري قد قررت إيقاف أحمد عبدالظاهر مهاجم الفريق علي خلفية تلويحه بشارة " رابعة " في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، وحرمانه من مكافأة بطولة دوري أبطال إفريقيا وإبعاده عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ، وعرضه للبيع في يناير المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg