جميع المباريات

إعلان

الوحدات الأردني يسعى لتعزيز صدارته بالحاق أول هزيمة بذات راس

شباب الأردن و الوحدات

الوحدات

الأردن - رويترز

 يتطلع الوحدات لتعزيز موقعه في الصدارة عندما يسعى لالحاق أول هزيمة هذا الموسم بمضيفه ذات راس في دوري المحترفين الأردني لكرة القدم بعد غد الجمعة.

 ورغم ان ذات راس هو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يخسر هذا الموسم حتى الان الا انه تعادل سبع مرات وحقق انتصارين فقط ويبتعد بفارق ست نقاط عن الوحدات الذي يملك مباراة مؤجلة.

 وقال طارق خيري رئيس الوحدات "سنسعى لمواصلة العروض القوية رغم صعوبة المباراة التي من المتوقع ان تقام وسط ظروف جوية صعبة. لكن لا بديل عن الفوز. لن نترك اي نقطة."

 وسيدخل ذات راس اللقاء بمعنويات مرتفعة مع استعداد الفريق لظهوره الأول في كأس الاتحاد الاسيوي العام القادم.

 ومن المفترض الا يواجه الفيصلي الذي يملك ثلاث مباريات مؤجلة صعوبة في تخطي عقبة الشيخ حسن متذيل الترتيب بعد غد الجمعة من أجل العودة الى المنافسة بعد بداية مهتزة للموسم.

 ويملك الفيصلي 11 نقطة من ست مباريات لكن الشيخ حسن خسر ثماني مرات متتالية بعد فوزه الوحيد في افتتاح المسابقة ليتوقف رصيده عند ثلاث نقاط في قاع الترتيب.

 وفي مباراة أخرى ستقام بعد غد الجمعة سيلعب العربي صاحب المركز الثامن مع منشية بني حسن الذي يحتل المركز التاسع.

 ويريد البقعة صاحب المركز الثاني في الضغط على الوحدات عندما يواجه الرمثا الذي يحتل المركز الثالث غدا الخميس مع انطلاق الجولة.

 ويبتعد البقعة بفارق نقطة واحدة وراء الوحدات ويتقدم بخمس نقاط على الرمثا الذي يملك مباراة مؤجلة.

 وبعد فوزين متتاليين على الفيصلي وشباب الأردن حامل اللقب يرغب الجزيرة صاحب المركز الخامس في استمرار نتائجه الجيدة عندما يواجه الصريح القابع في منطقة الهبوط غدا الخميس.

 والصريح هو الفريق الوحيد الذي لم يحقق اي انتصار هذا الموسم ويملك ست نقاط يحتل بها المركز قبل الأخير بين 12 ناديا في البطولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg