جميع المباريات

إعلان

صلاح ضالة كبار أوروبا .. يبحث عن مقعد في دور الـ16 للشامبيونز مع بازل أمام شالكة

محمد صلاح

محمد صلاح

كتب - هاني عز الدين:

يسعى الدولي المصري محمد صلاح لمواصلة تألقه ببطولة دوري الأبطال الأوروبي عندما يقود فريقه أمام شالكة الألماني يوم الأربعاء في ختام دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي.

ونجح صلاح في تسجيل هدف فوز بازل 1-0 على تشيلسي بملعب بطل سويسرا قبل اسبوعين ليحيي آمال فريق بازل في التأهل لدور الستة عشر الأوروبي.

ويحتل بازل المركز الثاني في ترتيب أندية المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن شالكة.

وبالتالي يحتاج فريق بازل لنتيجتي التعادل لضمان التأهل أو الفوز للتأهل من جانب والثأر من خسارة الذهاب بهدف دريكسلر من جانب آخر.

وسيكون على الدولي المصري الآخر محمد النني لاعب وسط بازل إثبات نفسه في المحفل الأوروبي الذي يخوضه للموسم الأول في تاريخه أمام بطل ألمانيا.

وتسبب تألق صلاح أمام البلوز مرتين ذهاباً وإياباً في حديث للصحافة العالمية عن رغبة كبار أندية أوروبا في ضم الدولي المصري مثل: بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند وفولفسبورج في ألمانيا، وليفربول ومانشستر يونايتد في إنجلترا.

يشار إلى أن المجموعة ستشهد لقاء تحصيل حاصل بين تشيلسي الذي ضمن التأهل بتسع نقاط بينما خرج فريق ستيوا بوخارست من البطولة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
ليفربول

ليفربول

1

تشكيل ليفربول: حراسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، كوناتي، روبرتسون. خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاي، ريان جرافنبيرخ خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، لويس دياز