جميع المباريات

إعلان

تيتي : الوصل الإماراتي فاوضني لخلافة مارادونا.. وأنا خليفة سكولاري

تيتي المدير الفني لفريق كورنثيانز

تيتي

الإمارات - سبورتس أرابيا:

يرى تيتي المدير الفني لنادي كورينثيانز البرازيلي المنتهية ولايته أنه لم يدرب في المنطقة العربية من أجل المال كما يفعل كثير من المدربين ,ورفض عرضاً لخلافة مارادونا فى نادي الوصل الإماراتي .

وجاء ذلك في حوارنشرته صحيفة إستادياو البرازيلية حول الفترة الذهبية له مع بطل مونديال الأندية لعام 2012, و كشف خلاله أيضاً عن أحقيته بأن يكون خليفة للمدير الفني للمنتخب البرازيلي الحالى, فيليبي سكولاري ,  في حال عدم تجديد عقده مع  السيلسياو عقب نهاية كأس العالم 2014
 
 وحول وجهته القادمة بعد إنقضاء زمن كورينثيانز ,قال تيتي ” تلقيت دعوتين للتدريب في الإمارات والصين , من النادى الذى كان يدربه مارادونا – الوصل الإماراتي – ومن نادي صيني رغب في التعاقد مع نهاية عقدي مع كورينثيانز ,ولكن الوقت غير مناسب".

وأضاف أدينور ليوناردو باكي والمعروف بتيتي :" أريد أن أقضي مزيداً من الوقت مع عائلتي التي تحملتني كثيرا ,و أستعد لدورة تدريبية تابعه للإتحاد الأوروبي لكرة القدم خلال هذا مطلع يناير القادم ولمدة شهر في فيجويرا دا فوز بالبرتغال ,فقط أتحين الوقت المناسب لإصطحاب زوجتي معي".

وعن الكرة البرازيلية ومن يديرونها في الوقت الحالي قال تيتي :" عندما تعالت أصوات المطالبون من الإعلاميين وبعض رجال كرة القدم البرازيلية في بإستقدام بيب جوارديولا خلفاً  مانو مينيزيس فكرت طويلاً وعرفت أننا نحتاج لتغيير الأفكار لا الأشخاص فقط ,و لعبة كرة القدم منظمة لأقصي درجة , وتتطور وليست إسماً فقط , والكرة البرازيلية بحاجة للتطوير ".

وإعرف تيتي بعدم قدرة كورينثاينز علي الحفاظ علي القمة التي وصل إليها بثلاثية تاريخية تنوعت بين الدوريوكوبا ليبرتادوريس ومونديال الأندية وقال :" لا يوجد نادي يستطيع الحفاظ علي القمة لأطول من ذلك سواء لا برشلونه ولا بايرن ميونخ ".

وكشف تيتي سراً عن علمة بطرح أسمه بين 5 أسماء كانت مرشحه لخلافة مانو مينيزيس في تدريب السيلسياو ,ويعلم ذلك الأمر خوزيه ماريا مارين رئيس الإتحاد البرازيلي وماريو جوبي رئيس نادي كورينثيانز.

وختم تيتي ، 52 عاماً ، حواره قائلاً :" شيئاً واحداً متاكد منه ,عندما سينتهي كأس العالم سأكون علي قمة الأسماء الخمسة التي سترشح لخلافة سكولاري في حال رحيله عن السيلسياو".

يذكر أن تيتي قد درب نادي العين عام 2007 والوحدة الإماراتي لفترة قصيرة جداً عام 2010 ,وأنهي تعاقده معه للعودة للبرازيل لتدريب كورينثيانز وحقق مع أفضل النتائج في تاريخه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg