جميع المباريات

إعلان

الصفاقسي التونسي يرفض عرضاً سعودياً بمليوني دولار للتعاقد مع بن يوسف

فخر الدين بن يوسف

فخر الدين بن يوسف

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد لطفي عبدالناصر رئيس نادي الصفاقسي التونسي رفضه التخلي عن مهاجمه فخر الدين بن يوسف إلي أحد الأندية السعودية ، رافضاً رحيله للدوريات الخليجية مؤكداً في الوقت ذاته أنه يرحب ببيعه ولكن في أحد الدوريات القوية .

وكان فخر الدين بن يوسف، الذي يعود له الفضل في تتويج الفريق التونسي بلقب كأس الاتحاد الإفريقي أخيراً، قد تلقى عرضاً مغرياً من قِبل أحد الأندية السعودية، لم يتم الكشف عن هويته، بقيمة مليونَي دولار.

وقال ابن عبد الناظر في تصريحاتٍ لقناة "التونسية" ونقلتها صحيفة "الصباح" التونسية: "رفضنا عرضاً كبيراً من أحد الأندية السعودية بقيمة مليونَي دولار للحصول على خدمات ابن يوسف".
 
وأضاف "النادي فكّر في مصلحة اللاعب، فخر الدين لم يتجاوز 22 ربيعاً ولديه من القدرات الفنية المميزة ما يكفل حصوله على عروضٍ أكبر من الناحية المالية ومن الأندية الأوروبية في الأيام القليلة المقبلة بالنظر لإمكاناته التهديفية العالية".

وشدّد ابن عبد الناظر على تمسكه باللاعب ابن يوسف وقال: "مثلما تشبثت بخدمات اللاعب الدولي السابق حاتم الطرابلسي ثم مكّنته من الاحتراف بنادي أياكس أمستردام الهولندي، فإنني سأكرّر السيناريو نفسه مع المهاجم ابن يوسف".
 
يُذكر أن ابن يوسف يعد أحد أبرز المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في تونس، كما أنه مرشحٌ لنيل جائزة أفضل لاعب محلي في القارة الإفريقية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg