جميع المباريات

إعلان

النصر بطل الشتاء.. كسر العقدة وعانق السماء

النصر

النصر يصل للنقطة 30

جدة-سبورتس ارابيا:

حسم النصر لقب بطل الشتاء رسمياً قبل انتهاء الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل بجولة واحدة وذلك بعد أن كسر العقدة الشبابية التي استمرت سبع مواسم.

ورغم أن العقدة الشبابية كانت في طريقها للاستمرار بعد أن تقدم الشباب بهدفين في بداية الشوط الثاني إلا أن انتفاضة أفراد المدرب كارينيو في آخر (40) دقيقة قلبت النتيجة لثلاثة أهداف للنصر أوصلته إلى النقطة رقم (30) على عرش الصدارة واستمر الشباب ثالثاً على نقاطه الـ(21).

وجدير بالذكر أن آخر فوز للنصر على الشباب في الدوري كان في 16 مارس 2006.

وأنقذ البرازيلي نيفيز فريقه الهلال من ثورة مضيفه النهضة التي كادت أن تعصف بآخر آماله في اللحاق بركب المتصدر بعد أن سجل هدف التقدم الثاني في الدقائق الأخيرة من المباراة ليظل في الوصافة برصيد (26) نقطة واستمر النهضة في قاع الترتيب بنقاطه الأربع.

ونجا الأهلي على أرضه من الغرق في مياه نجران بعد أن قلب تأخره بهدفين لهدف إلى فوز مهم (3-2) عاد به الأهلي رابعاً في الترتيب برصيد (20) نقطة فيما تراجع نجران سادساً على نقاطه الـ(18).

وأخفق التعاون على أرضه من جديد وجاءت هذه المرة من العروبة الذي تمكن من تحقيق فوز ثمين بهدف نظيف تراجع به التعاون للمركز الخامس برصيد (19) نقطة فيما صعد به العروبة عاشراً برصيد (13) نقطة.

وواصل الاتفاق تقديم مستوياته المميزة وكان ضحيته هذه الجولة مضيفه فريق الفيصلي الذي ألحق به خسارة ثقيلة بثلاثة أهداف نظيفة صعدت بالاتفاق للمركز السابع برصيد (16) نقطة وتراجع الفيصلي للمركز الثاني عشر على نقاطه الـ(11)، وأحرق الشعلة ما تبقى من فريق الاتحاد وحقق الانتصار الأول (2-1) الذي أوصله للنقطة رقم (7) في مركزه الثالث عشر ليتراجع الاتحاد ثامناً برصيد (15) نقطة.

وتقاسم الفتح والرائد نقاط المباراة في المباراة الوحيدة التي انتهت بالتعادل في هذه الجولة حيث انتهت (2-2) وأضاف كل فريق نقطة تراجعت بالفتح للمركز التاسع برصيد (14) نقطة وكذلك تراجعت بالرائد للمركز الحادي عشر برصيد (13) نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن