جميع المباريات

إعلان

الفيفا: أبو تريكة "الأسطوري" ونجوم الأهلي أبرز أطراف مغامرة كأس العالم للأندية

الاهلي

تريكه يحتفل بهدفه في أورلاندو بذهاب نهائي دوري الأبطال

كتب - عبد القادر سعيد:

خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر موقعه الرسمي على الانترنت تقريراً عن كأس العالم للأندية المقبلة بالمغرب التي تنتطلق في 11 من شهر ديسمبر الجاري.

وأشاد التقرير بنجوم النادي الأهلي المصري الذي يشارك في البطولة للمرة الخامسة في تاريخه وبالأخص محمد أبو تريكة النجم الأول للفريق.

وذكر "فيفا" في تقريره عن نجوم الأهلي قائلاً: "ستكون الجماهير المغربية على موعد مع مشاهدة نجوم كبار على ملاعبهم ومن بينهم بالتأكيد كتيبة النجوم الدوليين في النادي الأهلي مثل عماد متعب ووليد سليمان ووائل جمعة".

وعن محمد أبو تريكة فقد وصفه التقرير بالنجم "الأسطوري" الذي أجل اعتزاله إلى ما بعد انتهاء مغامرة كأس العالم للأندية بالمغرب، كما تصدرت صورة النجم المصري التقرير وهو يحتفل بهدفه في أورلاندو بذهاب نهائي الدوري الأبطال.

كما ذكر التقرير أن نجوم بايرن ميونيخ مثل الحارس مانويل نوير وشفاينشتايجر وفيليب لام وتوماس مولر وفرانك ريبيري سيمتعون الجماهير في المغرب وسينتظر الجميع رؤيتهم في الملعب.
 
وانتهى التقرير بالحديث عن اللاعبين المتواجدين في مونديال الأندية 2013 وسبق لهم الفوز بمونديال المنتخبات وهم البرازيليان جيلبرتو سيلفا ورونالدينيو مع منتخب بلادهما عام 2002، وخافي مارتينيز بطل العالم 2010 مع إسبانيا، أما على مستوى المدربين فإن مارشيلو ليبي بطل العالم مع إيطاليا 2006 سيكون حاضراً في الظهور الأول لجوانزو الصيني في مونديال الأندية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

1 0
الريان

الريان

72

تحضير وبناء هجمة من جانب فريق النصر