جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونيخ يهزم أوجسبورج بهدفين ويتأهل إلى دور الثمانية لكأس ألمانيا

بايرن

بايرن ميونيخ يواصل انتصاراته

(د ب أ):

 واصل بايرن ميونيخ انتصاراته وتأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم عقب تغلبه على أوجسبورج 2/ صفر في الدور الثالث للبطولة اليوم الأربعاء.

وجاء هدفا المباراة عن طريق النجم الهولندي اريين روبن وزميله الألماني توماس مولر في الدقيقتين الرابعة و78.

وشهد اللقاء تعرض روبين لإصابة قوية في ركبته اليمنى عقب اصطدامه مع مارفين هيتز حارس مرمى أوجسبورج ليضطر النجم الهولندي للخروج من الملعب وعدم إكمال المباراة بعدما حاول أطباء الفريق البافاري معالجته خارج الملعب قبل أن يقرروا استبداله ووضع ضمادات على ركبته التي نزفت بشدة.

كما تأهل أيضا إينتراخت فرانكفورت بعد فوزه الكبير على ساندهايسن أحد أندية الدرجة الثانية 4/ 2.

وكان جوسيلو لاعب فرانكفوت هو نجم المباراة الأول بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 19، 49 من ركلة جزاء، و90، فيما أحرز زميله فاسلاف كادليك بإحراز هدفا رابعا في الدقيقة 72.

أما هدفي ساندهايسن فأحرزهما سيباستيان رود لاعب فرانكفورت بالخطأ في مرماه في الدقيقة 64 وتوتينج في الدقيقة 66.

وتأهل فريقا بايرليفركوزن وفولفسبورج بصعوبة بالغة إلى دور الثمانية أيضا بعد فوزهما في وقت سابق اليوم الأربعاء على فرايبورج وإنجلوستادت 2/ 1 على الترتيب.

ونجح ليفركوزن في افتتاح النتيجة مبكرا في لقائه مع مضيفه فرايبورج عن طريق لاعبه روبي كروس في الدقيقة الأولى قبل أن ينجح ماتياس جينتير في إدراك التعادل لمصلحة فرايبورج في الدقيقة 19، ولكن كان للاعب إيمري كان لاعب ليفركوزن رأيا آخر بعدما أحرز هدف الفوز في الدقيقة 77 لتنتهي المباراة بفوز صعب لليفركوزن.

من جانبه واجه فولفسبورج الذي يحتل المركز السادس في دوري الدرجة الأولى الألماني "بوندسليجا" صعوبة كبيرة أمام فريق انجلوستادت الذي يحتل المركز السابع عشر في دوري الدرجة الثانية الذي نجح في التقدم أولا عن طريق لاعبه فرانشيسكو داسيلفا في الدقيقة 17 قبل أن يتعادل نالدو لفولفسبورج في الدقيقة 66 ، ثم أضاف إيفيكا أوليتش هدف الفوز القاتل لفولفسبورج قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أوساسونا

أوساسونا

1 0
برشلونة

برشلونة

19

أوساسونا تسجل.. وجاء الهدف بعد أن أرسل برايان زاراجوزا تمريرة رائعة إلى أنتي بوديمير وأرتقى ولعب الكرة بضربة رأس قوية تهادت إلى داخل الشباك