جميع المباريات

إعلان

خاص.. اتحاد الكرة يؤجل حسم الأجهزة المعاونة لغريب والبدري إلى الخميس

شوقي غريب، شوقي غريب

شوقي غريب مدرب المنتخب

كتب - محمد الفرماوي:

قرر اتحاد الكرة تأجيل الإعلان عن الأجهزة الفنية المعاونة لشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأول وحسام البدري مدرب المنتخب الأوليمبي، إلى الخميس.

وكان من المقرر الإعلان عن تشكيل الأجهزة المعاونة الأربعاء، قبل أن يتم تأجيل ذلك إلى الخميس.

وحسبما أفاد مراسل Yallakora.com فإن أبرز الأسماء المرشحة للجهاز الفني المعاون لغريب هي، علاء نبيل في منصب المدرب العام، وعبدالستار صبري المدرب المساعد، وفكري صالح مدرب حراس المرمى.

ويتولى منصب مدير الجهاز أحمد حسن لاعب الزمالك، على أن يظل سمير عدلي في منصب المدير الإداري، ووليد مهدي في منصب المنسق العام، وطارق سليمان طبيب المنتخب، وكمال عبد الواحد أخصائى الأحمال البدنية، وحسام الإبراشي أخصائي علاج طبيعي، وحسنين جمزة أخصائى التدليك، وسيد محمد عامل المهمات، فيما يشرف على المنتخب الأول من مجلس الإدارة حسن فريد نائب رئيس المجلس.

وبالنسبة للمنتخب الأوليمبي و الذي وافق حسام البدري على توليه منصب المدير الفني له، فإن أبرز الاسماء المرشحة للجهاز المعاون هي، علاء ميهوب المدرب العام، عبدالظاهر السقا أو أسامة نبيه في منصب المدرب المساعد، وطارق سليمان أو عادل المأمور مدربا لحراس المرمى، وأحمد ماجد أو مصطفى المفتي طبيبا للمنتخب، ويتولى الاشراف على المنتخب الأوليمبي من مجلس الإدارة حمادة المصري عضو المجلس.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg