جميع المباريات

إعلان

بلاتيني: انييستا أو تشافي كانا أحق من ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم في 2010

يورو بلاتيني زيدان

صورة ارشيفية - بلاتيني

مدريد (د ب أ)-

اعترف الاسطورة الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بأن جائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب في العالم عام 2010 كانت ينبغي أن تذهب إلى أحد لاعبي المنتخب الاسباني المتوج بلقب كأس العالم في العام نفسه، وليس إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال بلاتيني في مقابلة مع صحيفة "آس" اليوم الثلاثاء "اتفق على أن جائزة أفضل لاعب في العالم كان ينبغي أن تذهب إلى لاعب اسباني، اندريس انييستا، تشافي، ولكن ميسي هو الذي توج بها، وهو بطل كبير، ولكن بالنسبة لي كان ينبغي أن يرفع أحد لاعبي المنتخب الاسباني الجائزة".

وتفوق ميسي على زميليه في برشلونة الاسباني انييستا وتشافي هرنانديز وتوج بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب في العالم عام 2010 .

وتحدث بلاتيني عن جائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب في العالم في عام 2013 ، والمرشح لها ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي فرانك ريبيري.

وقال بلاتيني "ميسي ورونالدو رائعين، وريبيري كان في صفوف الفريق (بايرن ميونيخ) الذي توج بكل الألقاب ، الثلاثة رائعين، اختيار صاحب جائزة الحذاء الذهبي هذا العام هو الأصعب على مر التاريخ".

ومدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الموعد النهائي لاختيار اللاعب الفائز بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب في العالم ، حيث رأى بلاتيني أن هذه الخطوة قد تكون جاءت بسبب كأس العالم، أو ربما لاسترضاء رونالدو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
البرتغال

البرتغال

0 0
سلوفينيا

سلوفينيا

111

خطأ لصالح سلوفينيا من على حدود منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن