جميع المباريات

إعلان

إيطاليا تطالب "بوقتين مستقطعين" في مباريات المونديال

ايطاليا

صورة ارشيفية - ايطاليا

روما، (إفي):

اقترح تشيزاري برانديلي المدير الفني للمنتخب الإيطالي الثلاثاء بأن يسمح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بإدخال نظام "الوقت المستقطع" في مباريات كأس العالم 2014 في البرازيل، حتى يستطيع اللاعب الراحة خلال المباريات، مع درجات الحرارة والرطوبة العالية التي تشهدها "بلاد السامبا" في الصيف.

وأوضح برانديلي في اجتماعه مع الصحافة الأجنبية في روما أن منتخب "الأزوري" عانى في بطولة كأس القارات الماضية والتي حصدتها البرازيل، بسبب الأجهاد الذي تعرض له اللاعبون بسبب درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة.

وقال المدرب الإيطالي "سيكون لدينا مشكلتين كبيرتين في البرازيل، وهما الحرارة المرتفعة والرطوبة في بعض مدن البرازيل، وإذا كنا نريد بطولة رائعة للجماهير، فعلينا تهيئة اللاعبين لذلك".

وأردف "أقترح أن يكون في كل مباراة وقتين مستقطعين، يسترجع فيها اللاعبون قوتهم، خاصة وأنهم في كأس القارات كانوا يستغلون الضربات الركنية من أجل شرب المياه".

وطالب برانديلي أن تكون مدة الوقت المستقطع دقيقتين فقط، ليستريح خلالهما اللاعبين، على ان تستكمل المباراة بعد ذلك.

وعن أفضل المنتخبات في المونديال اختار المدير الفني لـ"الأزوري" البرازيل وإسبانيا وألمانيا والأرجنتين، مشيرا إلى أنه سيكون هناك العديد من المفاجآت في البطولة وأهمها منتخبي كولومبيا وبلجيكا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات