جميع المباريات

إعلان

خاص بالفيديو .. برادلي: المحمدي خذلنا .. ولا يؤدي مع المنتخب كما يفعل في انجلترا

المحمدي

أحمد المحمدي

كتب – طارق طلعت:

قال بوب برادلي المدير الفني السابق للمنتخب المصري أن أحمد المحمدي هال سيتي خذل الجهاز الفني خلال الفترة الماضية وهو ما أدى إلى استبعاده من مباراة العودة أمام غانا.

وقال  برادلي خلال حفل التكريم الذي اقامه له Yallakora.com على مشواره مع المنتخب خلال العامين الماضيين وتحمله مسؤولية الفريق رغم الظروف السياسية الصعبة التي شهدتها البلاد:" أحمد المحمدي خذلنا ، أنه لا يؤدي مع منتخب مصر كما يفعل في الدوري الإنجليزي".

وأضاف :" تحدثت مع المحمدي أكثر من عشر مرات ، أخبرته أنه يجب أن يؤدي مع المنتخب المصري بنفس الجدية التي يظهر بها مع هال سيتي".

وتابع :" تحدثت معه أنه من الجيد أن تلعب في هال وأنك لعبت من قبله في سندرلاند ، لكن عندما تحضر إلى مصر عليك أن تظهر لنا أنك قادر على تقديم المزيد من الجهد  والعمل".

وأردف:" أحمد المحمدي لا يقدم أداءً جيدا عندما يحضر إلى مصر".

وعن مباراة غانا قال برادلي :" كانت أفضل فرصة للمحمدي حتى يثبت دوره الجاد مع المنتخب ، لقد دفعت به وكانت النتيجة 2-1 ، كان لديه فرصة ذهبية من أجل تقديم أفضل ما لديه ، لكنه خذلنا من جديد".

وفيما يخص استبعاده من مباراة العودة قال برادلي:" في مباراة العودة كنا نحتاج عناصر مقاتلة ، المحمدي ليس كذلك ، لقد اعتمدنا في هذه المباراة على لاعبين مثل أحمد فتحي قادرين على العطاء والقتال".

واختتم :" لا اوجه أي اتهام إلى اللاعب ، في يوم كوماسي كنا جميعا في حالة سيئة".

لمشاهدة تصريحات برادلي على المحمدي إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg