جميع المباريات

إعلان

الكوماندوز يلقي القبض على بطل الدوري بهدفين في اللحظات الأخيرة

الاتفاق

الاتفاق

جدة - أحمد عبد الجيد

نجح نادي الاتفاق في الفوز على فريق الفتح بهدفين للاشيئ في المبارة التي جمعت بين الفريقين في إطار الجولة ال11 من دوري جميل .
بهذا الفوز ارتفع رصيد الاتفاق إلى 13 نقطة  و يصعد للمركز التاسع خلف نادي الفتح الذي يحتل المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط و بفارق الأهداف عن الاتفاق .

الشوط الأول

بدأت المباراة بداية هادئة من الفريقين و استمرت فترة جس النبض فترة كبيرة انحصر فيها اللعب في وسط الملعب مع تبادل السيكرة بين الفريقين و ان كانت الخطورة الأكبر في الفرص القليلة التي لاحت للمهاجمين كانت من نصيب نادي الاتفاق الذي حاول كثيراً و لكن تألق عبد الله العويشيرحال دون إحراز أي أهداف للاتفاق لينتهي الشوط الأول الحماسي بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بمحاولات فتحاوية عن طريق إلتون خوزية و لكن لم تستمر الصحوة الفتحاوية كثيراً حتى استعاد الاتفاق السيطرة على المباراة مرة أخرى و أصبح أكثر خطورة و لاحت له أكثر من فرصة خاصة من المحترف بابا ويجو الذي عانى كثيراً من تألق العويشير الذي استمر حتى الدقيقة 90 التي شهدت الفرج بأقدام البديل محمد الراشد الذي أحرز هدف التقدم من أولى لمساته في المباراة , بعد الهدف حاول نادي الفتح التعويض لكن يحي عتين عاجلهم بالهدف الثاني من تصويبة قوية في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بهدفين للاتفاق . 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg