جميع المباريات

إعلان

الجيش القطري يفوز على الغرافة و الأهلي يتعادل مع الخور في الوقت القاتل

دوري نجوم قطر

دوري نجوم قطر

قطر - سبورتس أرابيا

في إطار مباريات الجولة العاشرة من دوري نجوم قطر تمكن الجيش القطري من مواصلة انتصاراته في دوري نجوم قطر على حساب الغرافة بهدفين مقابل هدفاً في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا.

 أحرز فاجنر هدفي الجيش أحدهما من ركلة جزاء في الدقيقتين 44 و 60 ، بينما أحرز الفنزويلي ميكو هدف الغرافة الوحيد في الدقيقة 74 من المباراة التي جاءت متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على زمام الأمو.

 وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الجيش إلى 24 نقطة عزف بهم منفرداً على قمة جدول الترتيب بفارق 6 نقاط عن السد صاحب المركز الثاني والذي سيلعب غداً مع معيذر ، بينما تجمد رصيد الغرافة عند 14 نقطة.

 فيما تعادل فريقا أم صلال والخريطيات بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر

جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فترات اللقاء، ليكتفي كل فريق بنقطة.

 وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الخريطيات إلى 12 نقطة، وارتفع رصيد أم صلال إلى 5 نقاط بقي بهم في الترتيب الرابع عشر والأخير بجدول الترتيب.

 فيما فشل فريق الكرة بنادي الخور القطري في تحقيق أول فوز له بدوري نجوم قطر هذا الموسم، واكتفى بالتعادل الايجابي مع الأهلي بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد حمد الكبير بالنادي العربي في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري.

 سجل هدفي الخور كل من ابراهيم أول والبرازيلي ماديسون في الدقيقتين 49 و56، بينما أحرز هدفي الأهلي كل من الكونغولي ديوكو ووليد حمزة في الدقيقتين 29 و90.

 وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الخور إلى 8 نقاط، وارتفع رصيد الأهلي إلى 12 نقطة.


فيديو قد يعجبك:

التعليقات