جميع المباريات

إعلان

شباب الأردن و الوحدات لقاء قمة في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن في الدوري الأردني

شباب الأردن و الوحدات

قمة الأردن

الأردن - سبورتس أرابيا

 يغلب طابع الأهمية على  جميع مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الأردني حيث ستكون القمة بين شباب الأردن حامل اللقب والوحدات وصيفه يوم السبت في واجهة المباريات في حين يلعب الأحد الصريح مع الرمثا، والاثنين الشيخ حسين مع منشية بني حسن، والبقعة مع ذات راس، على أن تختتم الثلاثاء بلقاءي العربي مع الحسين، والجزيرة مع الفيصلي.

 وتتجه الأنظار بشكل خاص إلى المباراة الافتتاحية على ملعب عمان الدولي حيث يظهر شباب الأردن  لأول مرة تحت قيادة المدرب السعودي علي كميخ المنتقل من الفيصلي بالذات، بعد خروج الفريق من نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

 في المقابل، يخوض الوحدات المتصدر اللقاء مسلحاً بسجل طيب هذا الموسم حيث لم يعرف بعد طعم الهزيمة خلافاً لمنافسه الذي هزم في 3 مباريات، لكنه سيفتقد جهود هدافه محمود شلباية بداعي الإصابة.

 ويستضيف ملعب الملك عبدالله الثاني يوم الثلاثاء لقاء الجزيرة الثامن مع الفيصلي العاشر. وستكون المباراة مناسبة للفيصلي لتكريس تفوقه على منافسه بعد أن هزمة بثلاثية في الدور الأول من مسابقة الكأس، بينما سيحاول الأخير رد الاعتبار واستعادة نغمة الفوز بعد أن فرط بسبع نقاط في المواجهات الثلاث الأخيرة بتعادله مع ذات راس وخسارته أمام منشية بني حسن والرمثا.


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg