جميع المباريات

إعلان

التعاون: نعتذر للرائد بسبب غياب شعاره في تذاكر «الدربي»

التعاون

التعاون


جدة - سبورتس أرابيا:

اصاب مدافع التعاون عدنان فلاتة ادارة ناديه وجماهير ناديه بحالة من الاستغراب والتساؤلات إذ سجل غيابا عن تدريبات التعاون التي تسبق مواجهة "قمة القصيم" في الجولة ال11 من دوري (عبداللطيف جميل) من دون عذر مسبق.

وقال مدير الكرة بالتعاون عبدالله الدخيل: "سيتم التعامل معه حسب اللوائح الداخلية في النادي وتطبيقها عليه". من جهة ثانية افتتح المدرب الجزائري توفيق روابح التدريبات تأهبا لمواجهة الرائد بمحاضرة فنية شرح خلالها للاعبين عبر أشرطة الفيديو الأخطاء التي ارتكبوها في مباراة الأهلي الماضية، وركز على مهاجمي الفريق، وسجلت التدريبات على ملاعب النادي حضوراً شرفياً بتواجد فهد المحيميد ورئيس النادي الأسبق عبد الرحمن السكاكر ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، والحضور المميز من جانب الجماهير لتحفيز اللاعبين.


من جهة أخرى تكفل لاعب درجة البراعم بالتعاون فارس نجل فهد المحيميد بتذاكر مجانية للاعبي درجة البراعم بالإضافة إلى منسوبي دار الرعاية الاجتماعية بالقصيم، وثمنت إدارة النادي هذه البادرة، مؤكدة أنها امتداد لدعم والده للنادي. على صعيد آخر أكدت إدارة التعاون ان غياب شعار الرائد عن تذاكر "الدربي" لدرجتي الأولى والثانية بسبب خطأ مطبعي غير مقصود، وبينت أن شعار الرائد موجود في التذاكر الخاصة للمنصة الرئيسية الشرفية وقالت: "نعتذر للأشقاء في الرائد عن الخطأ غير المقصود، والوقت لا يتسع لاستبدالها بتذاكر تحمل شعار الناديين من خلال الطباعة من جديد".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg