جميع المباريات

إعلان

الجمهور يترقب قمة الاتحاد والنصر .. ونور

النصر والاتحاد

الاتحاد والنصر

جدة - سبورتس أرابيا:

قفز النصر إلى صدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم في الثواني الأخيرة من منافسات الجولة الماضية لكنه سيتعرض لاختبار صعب للاحتفاظ بالمركز الأول عندما يلعب في ضيافة الاتحاد مساء الجمعة ضمن الجولة 11 من دوري عبداللطيف جميل بالشرائع.

وانتزع النصر الصدارة من غريمه الهلال بعدما فاز عليه في قمة الرياض 2-1 بفضل هدف من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليرتفع رصيده إلى 24 نقطة متقدما بنقطتين على المتصدر السابق.

وتلقى النصر دفعة معنوية كبيرة بعد خروجه بالنقاط الثلاث واحتفاظه بسجله الخالي من الهزائم في الدوري هذا الموسم ليواصل سعيه نحو إحراز لقب الدوري لأول مرة منذ موسم 1994-1995.

وخاض النصر مباراة الهلال بدون الثلاثي البرازيلي رفائيل باستوس وايلتون برانداو وايفرتون بعدما رفض اللاعبون خوض المباراة بداعي تأخر حصولهم على مستحقاتهم المالية ومن غير الواضح امكانية اعتماد المدرب دانييل كارينيو عليهم خلال مواجهة الاتحاد.

لكن من المنتظر أن يدفع كارينيو بمهاجمه محمد السهلاوي صاحب هدفي الفوز على الهلال والاحتفاظ بنفس العناصر الرئيسية للتشكيلة من عينة ثنائي الوسط النشيط شايع شراحيلي وابراهيم غالب والقائد حسين عبد الغني والحارس المتألق عبد الله العنزي.

وسيلعب النصر في ضيافة الاتحاد الذي استفاد من ثلاثية مختار فلاتة هداف الدوري وفاز 4-1 على الرائد ليسجل للمرة الثانية على التوالي أربعة أهداف في مباراة واحدة.

وهذه المرة الخامسة التي ينجح فيها الاتحاد في تسجيل أربعة أهداف على الأقل في مباراة واحدة.

لكن الهجوم القوي للاتحاد سيصطدم بأقوى دفاع في الدوري إذ لم يستقبل النصر سوى أربعة أهداف في الدوري في عشر مباريات هذا الموسم.

ويملك الاتحاد مجموعة كبيرة من العناصر الهجومية مثل البرازيلي جوبسون وفهد المولد وفلاتة الذي سجل تسعة أهداف هذا الموسم كما يتميز بوجود سعود كريري في وسط الملعب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات