جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يبدأ رحلة البحث عن مهاجم أجنبي .. وجوران قلق من كثرة الإصابات

جوران توفاجديتش

جوران مدرب الاتفاق


جدة - سبورتس أرابيا:

بدأت إدارة الاتفاق في البحث عن مهاجم أجنبي لدعم صفوف الفريق في مرحلة الانتقالات الشتوية، ويأتي هذا التحرك بناء على طلب مدرب الفريق الصربي جوران الذي أكد للإدارة حاجة الفريق لمهاجم قادر على استثمار الفرص وإنهاء الهجمة، وقد شرعت بفتح قنوات اتصالاتها مع العديد من وكلاء اللاعبين بهذا الخصوص.

وتشير المصادر إلى ان مرحلة الانتقالات الشتوية ستشهد تغييرا في أجانب الاتفاق برحيل نيكولاي والأردني ياسين البخيت وسيتم التعاقد مع اجانب افضل لتعزيز القدرات الفنية للفريق في بقية منافسات الموسم الحالي.

من جهتها اعتبرت الإدارة أنها غير ملزمة بدفع الشكوى التي قدمها لاعب الفريق السابق محمد السفري والحارس الحالي عبدالمجيد الثنيان، مؤكدة انها ستقوم بسداد المستحقات عليها خلال الفترة المقبلة.

من جهة ثانية واصل الاتفاق استعداداته لمواجهة الفتح السبت وسط اهتمام اداري وفني بالفريق الذي شهد اصابة قائد الفريق سلطان البرقان وحرمته من المشاركة في التدريب الذي عقب مواجهة العروبة قبل أن تتحسن اصابته وينضم للتدريبات .

وأجرى جوران إختباراً للاعبين من خلال المناورة التي اجراها على كامل الملعب بمشاركة جميع اللاعبين، وشهدت تألق المهاجم زامل السليم الذي من المتوقع ان يعتمد عليه في مباراة الفتح من خلال دكة البدلاء.

واخضع المدرب بعد نهاية المناورة اللاعبين لتدريبات اختبار السرعة مع مدرب اللياقة لتختتم التدريبات بتدريبات لياقية خفيفة.

وعلى صعيد الاصابات فقد ادى اللاعبان ماجد العمري وتوفيق بوحيمد تدريبات تأهيلية لياقية ولن تعيق الاصابة بوحيمد عن المشاركة في تدريب اليوم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg