جميع المباريات

إعلان

الزبيدي: أوقفنا الفرح بعد الهلال ولدينا مهمة جديدة أمام الاتحاد

ابراهيم الزبيدي

مدافع النصر إبراهيم الزبيدي

الرياض - سبورتس أرابيا:

قال مدافع النصر إبراهيم الزبيدي إن مباراة فريقه أمام الاتحاد يوم الجمعة في الجولة 11 من دوري عبداللطيف جميل، تعد مباراة مهمة وقوية.

وأضاف "نحن كلاعبين حققنا ثلاث نقاط مهمة أمام الهلال منافسنا على الصدارة وانهينا مهمتنا في تلك المباراة ونتطلع بتركيز واهتمام لمباراة الاتحاد التي لا تقل أهمية عن مباراة الهلال".

وتابع "سندخل هذه المباراة بنفس الروح والإصرار والعزيمة التي دخلنا بها مباراة الهلال وستكون نظرتنا مركزة على تحقيق النقاط الثلاث".

وأشار في حديثه إلي أنهم كلاعبين يعلمون تماما أن التفريط في أي نقطة قد يؤثر على مسيرة الفريق ولذلك فالجميع في النصر عاقدين العزم على بذل الجهد والعطاء من اجل أن تحقيق الأهداف من كل مباراة.

وأضاف "لم نكن مبالغون في الفرحة بعد الفوز على الهلال وبدأنا في اليوم التالي الاستعداد للاتحاد. النصر يملك مقومات الفريق الكبير بكل لاعبيه سواء الخبرة أو الشباب الذين أكدوا حضورهم وتواجدهم في صفوف المنتخب."

وثمن الزبيدي الوقفة الصادقة والمتميزة من جماهير النصر مع الفريق وقال "الكل يعرف مدى حب ووفاء جماهير النصر لناديهم، وبمشيئة الله سنبذل كل ما نستطيع لإسعادهم ونتمنى من الله التوفيق."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات