جميع المباريات

إعلان

الشباب يستعد بقوة للأهلي .. وعطيف والبيشي يواصلان برنامجهم التأهيلي .. صور

تدريبات الشباب

تدريبات الشباب

جدة - سبورتس أرابيا:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته على الملعب الرديف بالنادي ، تحت إشراف مدربه إيمليو فيريرا استعداداً للقاء نادي الأهلي يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الحادية عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

بدأت التدريبات بتمارين إحماء ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت ، عقب ذلك قسم المدرب لاعبي الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب . فيما واصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم اللاعبان ( أحمد عطيف، وسياف البيشي ) برنامجهما اللياقي وذلك باللف حول الملعب .

و قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم إغلاق تدريبات يوم غداً الأربعاء استعداداً لمواجهة الأهلي الخميس المقبل .

فيما يعقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم السيد ايميلو فيريرا الأربعاء مؤتمراً صحفياً يشاركه اللاعب ماكنيلي توريس عند الساعة (7.15) مساء وذلك للحديث عن لقاء الأهلي المقبل .

من جهة  استأنف الفريق الأولمبي الكروي تدريباته الثلاثاء على ملعب النادي الرديف بعد الإجازة التي منحها المدرب للاعبين .  ,بدأت التدريبات  التي قادها المدرب " عمار السويح " بتمارين إحماء وتسخين ولياقة تحت اشرف مدرب اللياقة " مشاري الصيرم "  عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين طبقت عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها : لعب الكرة من لمسة واحدة ولمستين. وأختتم المدرب تدريبات الفريق بمناورة على كامل الملعب ركز من خلالها على تطبيق المدافعين والمهاجمين تدريباته تكتيكية خاصة .

وواصل فريق درجة الشباب الكروي تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي. بدأت بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أخضع المدرب " عادل عبد الرحمن" لاعبي الفريق في إلى تدريبات تكتيكية ( تخصصية) بين المهاجمين والمدافعين تمثلت في: كيفية تخلص المهاجمين من مراقبة المدافعين، والتحرك بدون كرة لإتاحة الفرصة لزملائهم. أما الدفاع تمثلت تدريبات في التغطية السلمية للمهاجمين، والضغط عليهم. وبعد نهاية التدريبات أقام المدرب محاضرة فنية للاعبين في قاعة المحاضرة استعرض لهم الأخطاء التي صاحبت لقاء الإتحاد الأخير، وكيفية تلافيها في المباريات المقبلة.

وقد استأنف فريق الناشئين الكروي تدريباته الثلاثاء، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة ليوم أمس الاثنين التي منحت لهم  من قبل مدربهم "نايف العنزي" عقب فراغهم من لقاء هجر الأخير.,بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ، ولياقية، وتدريبات تحمل تحت إشراف مدرب اللياقة ، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب أبرزها: لعب الكرة من لمسة واحدة، الضغط على الخصم، التمركز الصحيح، وفتح الملعب عن طريق الأطراف، وذلك استعداداً للقاء الطائي يوم السبت المقبل على الملعب الرديف بإستاد الملز ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة من جهه تلقت إدارة كرة القدم بنادي الشباب خطابات تفيد بنقل المباريات  المقبلة لفرق ( الأولمبي، درجة الشباب ، درجة الناشئين ) أمام فرق (العروبة، الجيل، الطائي) إلى إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز،وذلك نظراً لأعمال الصيانة في إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي وستكون اللقاءات على النحو الآتي:
يوم الجمعة 26/1/1435هـ : الشباب والجيل ( درجة الشباب)
يوم السبت 27/1/1435هـ : الشباب والطائي ( درجة الناشئين)
يوم الأحد 28/1/1435هـ : الشباب والعروبة ( الأولمبي)




فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن