جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. الفيصلي يخطف الشعلة في الوقت القاتل

الفيصلي

مارك بريس المدير الفني البلجيكي لنادي الفيصلي

جدة - علي راضي:

فاز فريق الفيصلي علي الشعلة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهم في إطار مباريات الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وأحرز الأهداف كل من ميغن ميميللي في الدقيقة 84 وعبدالله المطيري في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفيصلي إلي 11 نقطة بينما يتجمد رصيد الشعلة عند 3 نقاط ويستمر في احتلال مؤخرة الدوري مع النهضة .

وجاء تشكيلة الفريقين كالتالي :
تشكيل الفيصلي :

منصور النجعي  ( ح ) ، وسام السويد ، محمد جحفلي ، محمد سالم ، سلطان اليامي ، غليمان ليكا ، عمر عبدالعزيز ، عواد العنزي ، عبدالله المطيري ، ميغن ميميللي ، عبدالعزيز ناصر بن السعران  

وجاءت تشكيلة الشعلة كالتالي :

خالد ناصر ( ح ) ومامادو كوندو ، سلطان تميجي ، محمد مصطفي حسن ، راشد الدويسان ، يحيي كعبي ، مسفر البيشي ، برج معوضة ، أحمد سعد ، وليد الجيزاني ، حسن الطير.

الشوط الأول :

تقاسم الفريقان شوط المباراة الأولي ووضح منذ البداية رغبة لاعبو الفيصلي في الخروج بالنقاط الثلاثة ولكن لاعبي الشعلة أحكموا الرقابة علي مهاجمي الشعلة .

وشهدت الربع ساعة الأولي من اللقاء محاولات مكثفة من جانب نادي الفيصلي عن طريق مهاجمه ناصر السعران ، لكنها باءت بالفشل وتعددت محاولات صاحب الأرض ولكنهم فشلوا في مهمتهم .

واستمرت هجمات الفيصلي بدون خطورة علي مرمي الشعلة الذين حصلوا علي تعليمات من جانب ماكيدا بإغلاق كافة الطرق إلي مرمي الخصم وإحكام الرقابة علي مفاتيح لعب الفيصلي .

وكانت أخطر هجمات الشعلة في الدقيقة 35 عن طريق وليد الجيزاني الذي انفرد بالمرمي ليضيع الكرة بغرابة شديدة ويضعها بجوار العارضة .

واستمرت محاولات الفيصلي نحو مرمي الشعلة ولكنها باءت بالفشل جميعاً في الدقائق الأخيرة رغم السيطرة الواضحة علي مجريات الشوط الأول ، وفي الدقيقة 45 يحصل برج معوضة لاعب الشعلة علي بطاقة صفراء ، وينهي الحكم الشوط الأول المتواضع نسبياً بين الفريقين .


الشوط الثاني :

بدأ الفيصلي ضاغطاً وبقوة من أجل محاولة التسجيل وانحصر اللعب في الدقائق الأولي في منتصف الملعب وتعددت اخطاء الفريقين .

وفي الدقيقة 55 ينقذ دفاع الشعلة كرة خطيرة من ركلة حرة مباشرة نفذها لاعب الفيصلي وبعدها يكثف صاحب الأرض من هجومه الشديد نحو مرمي رفقاء ماكيداولكنهم يفشلون في التسجيل .

وفي الدقيقة 59 يسدد لاعب الفيصلي كرة خطيرة ينقذها الدفاع وتخرج ركلة ركنية في واحدة من أخطر تسديدات المباراة .

وفي الدقيقة 64 يحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة ينفذها أحمد سعد لاعب الشعلة ويضعها داخل منطقة الجزاء ، ولكن لم تجد المتابع لها من لاعبي الشعلة وتخرج إلي ركلة مرمي .

انتفض لاعبو الشعلة في الدقائق التالية وحاولوا مجاراة الفيصلي ولكن الفيصلاوين أفشلوا مخططاتهم من أجل التسجيل في مرماهم.

وفي الدقيقة 70 ينقذ دفاع الشعلة كرة خطيرة عن طريق ميميللي  مهاجم الفيصلي ، بعد أن توغل داخل المنطقة ولعب الكرة عرضية ليجدها الحارس بين يديه.

وفي الدقيقة 72 ينطلق وليد الجيزاني من الجانب الأيسر ويراوغ لاعب الفيصلي ويدخل منطقة الجزاء ، ويتدخل مدافع الشعلة وينقذ مرماه.

وفي الدقيقة 77 يبعد منصور دفاع الفيصلي عرضية وليد الجيزاني ، بعد أن لعب كرة أرضية برازيلية ليلقتطها منصور النجعي حارس المرمي .

وفي الدقيقة 81 يهدر يحيي الكعبي لاعب الشعلة الكرة العرضية ويضعها خارج المرمي ، في ظل توتر شديد من جانب ماكيدا خارج الملعب .

وفي الدقيقة 84 يحرز الألباني ميغن ميميللي مهاجم الفيصلي هدف التقدم للفيصلي برأسية رائعة سكنت شباك الشعلة من كرة عرضية من اليسار ، معلنا تقدم الفيصلي بالهدف الأول

وفي الدقيقة 87 يحرز عبدالله المطيري نجم الفيصلي الهدف الثاني لفريقه من كرة تسلمها داخل منطقة الجزاء ليسدد بقوة علي يمين حارس الشعلة ، لينفجر الفيصلاويون بالفرحة الثانية .

وبعدها بدقيقة نظم لاعبو الشعلة هجمة خطيرة لينفرد الجيزاني بالمرمي ولكن الحكم يحتسب تسلل عليه .

ويحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل ضائع ، ويستحوذ لاعبو الفيصلي علي الكرة بين أرجلهم وبدأوا يلعبون بأريحية شديدة بعد تسجيلهم للهدف الثاني .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ينقذ دفاع الشعلة هدف ثالث محقق من الفيصلي بعد أن فقدوا السيطرة علي أنفسهم واندفعوا للهجوم وتركوا الدفاع مفتوح ، لتنقذهم العناية الألهية من الهدف الثالث .

ويطلق الحكم صفارة نهاية المباراة معلنا فوز الفيصلي بهدفين نظيفين في مباراة متوسطة نسبياً.

شاهد أهداف المباراة :

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg