جميع المباريات

إعلان

دربي العاصمة الكبير .. بين عنفوان الهلال وانتفاضة النصر

النصر والهلال

الهلال والنصر في لقاء سابق

جدة - سبورتس أرابيا:

تختتم مساء الاثنين مباريات الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات، ففي الرياض يستضيف المتصدر الهلال وصيفه النصر على استاد الملك فهد الدولي؛ فيما تحتضن بريدة مباراة الرائد والاتحاد، وفي المجمعة يستقبل الفيصلي نظيره الشعلة.

وتتجة انظار جماهير كرة القدم السعودية مساء اليوم صوب استاد الملك فهد الدولي بالرياض لمشاهدة لقاء القمة الذي سجمع المتصدر الهلال مع الوصيف النصر في مواجهة لا تقبل انصاف الحلول، ولا تخضع لأي معايير وذلك لما تحمله مواجهة الفريقين من اثارة وندية، وسط دعم جماهيري كبير يساندهما في المدرجات.

وسيكون التنافس في لقاء الليلة على اشده بين الفريقين لاعتبارات عدة من أبرزها خطف الثلاث نقاط، ومستوى الفريقين المتقارب عطفاً على ادائهم في الجولات الماضية.

الفائز سيعزز موقفه في مقدمة الترتيب؛ فيما الخاسر قد يتراجع مرتبة واحدة، ويدخل الهلال المواجهة محتلا الصدارة برصيد 22 نقطة؛ فيما لدى النصر 21 نقطة ويأتي في وصافة الترتيب.

يسعى الهلال في استمرار نغمة الانتصارات والمحافظة على الصدارة، ويدرك الهلاليون صعوبة اللقاء، وهم يلتقون فريقاً لديه رغبة جادة باستعادة الصدارة التي فقدها في الجولة الماضية، ما يؤكد أن المدرب الوطني سامي الجابر سيضع باعتباره أهمية التسجيل والوصول إلى مرمى الخصم باكراً.

ومن المنتظر أن يلعب المدرب بطريقته المعتادة عبر الاعتماد على رأس حربة تقليدي واحد، وغزو مرمى الخصم من الأطراف.

وستشهد قائمة الفريق الاستفادة من خدمات لاعب المحور المغربي عادل الهرماش الذي غاب عن الجولة الماضية بداعي الايقاف.

في المقابل يدخل النصر المباراة وسط جاهزية كاملة بعد عودة لاعب الوسط شايع شراحيلي الذي غاب عن اللقاء الماضي بداعي الايقاف، والثلاثي الحارس عبدالله العنزي والبرازيليان التون وايفرتون بعد شفائهما من الإصابة.

وجهز المدرب الاوروجوياني دانيال كارينيو اللاعبين جيداً للظفر بنقاط المواجهة، ومن المتوقع أن يلعب الفريق بأسلوب هجومي مع تأمين المناطق الدفاعية أمام هجوم الفريق المنافس.

ولدى مدرب النصر حلول عدة من الممكن أن تساهم بشكل كبير في خطف النقاط الثلاث وخصوصاً في خطي الوسط والهجوم.

ومن أبرز الاسماء في القائمة الصفراء لاعبو الوسط يحيى الشهري وابراهيم غالب والبرازيلي باستوس، والمهاجم محمد السهلاوي وقائد الفريق حسين عبدالغني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg