جميع المباريات

إعلان

أبطال آسيا 2014: السعودية أربعة فرق .. الإمارات ثلاثة و"نصف"

الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

جدة - سبورتس أرابيا:

من المقرر في فبراير المقبل من عام 2014 أن يتم توزيع لجنة المسابقات في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم للأندية التي ستشارك في دوري الأبطال للنسخة ٢٠١٤م للموسم المقبل.

وسيكون نصيب السعودية وإيران أربعة أندية والامارات ثلاثة ونصف وقطر اثنان ونصف وأوزبكستان اثنان على ان يكون هناك نصف مقعد موزع بين الأردن والبحرين والكويت والهند وعمان.

وستجرى تصفيات في شهر فبراير المقبل بين أندية هذه الدول للتأهل لدوري الأبطال، وسيعلن عن التوزيع في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الاسيوي يوم ٢٦ نوفمبر الحالي، الى جانب مواعيد التصفيات الأولية ومن ثم اعلان القرعة للمجموعات الثماني في العاشر من ديسمبر المقبل.

من جانب اخر ألغى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لجنتين من لجانه وهي لجنة الدوريات المحترفة ولجنة الاندية المحترفة مما يعني خروج ثلاثة أعضاء سعوديين منها وابتعادهم عن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وهم محمد النويصر وياسر المسحل وخالد المعمر، وتم استبدال هذه اللجان بلجنة جديدة ستشرف على دوري الأبطال الآسيوي وهي لجنة الخبراء.

على صعيد اخر يتوقع ان يدخل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد في اللجنة التنفيذية للاتحاد الاسيوي بديلا للدكتور حافظ المدلج في الانتخابات التي ستجرى في استراليا ٢٠١٥م، وسينضم امين الاتحاد السعودي احمد الخميس لأحد اللجان وربما تكون المسابقات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن