جميع المباريات

إعلان

في ختام ودياته بالدوحة .. الهلال يتعادل سلبياً مع منتخب رديف قطر

الهلال وقطر ياسر القحطاني

ياسر القحطاني أثناء مباراة الهلال وقطر


جدة – علي راضي:

في تجربة مفيدة تعادل فريق الهلال السعودي مع منتخب قطر الرديف بدون أهداف في المباراة التي أقيمت علي ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا في إطار المعسكر الخارجي المقام للفريق الهلالي بأكاديمية أسباير بالدوحة ويسدل عليه الستار الأربعاء.

لعب المنتخب القطري بتشكيل مكون من محمد مبارك وعلي اسد ومجدي صديق وعبد العزيز حاتم وخالد مفتاح ولويز مارتن واحمد ياسر ودامي تراوري ومحمد موسي ومحمد النيل وعادل احمد .

بينما بدأ الهلال المباراة بتشكيل مكون عبدالله السديري في حراسة المرمي وسلطان البيشي  وهوان  وماجد المرشدي ومحمد البريك وعبداللطيف الغنام وعادل هرماش ونواف العابد ومحمد الشلهوب وتياجو نيفيز وياسر القحطاني.

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الفريقين خاصة من جمال بلماضي مدرب منتخب الرديف وسامي الجابر مدرب الفريق السعودي .

وتألق في المباراة من جانب الفريق الهلالي عبدالله السديري حارس المرمي وياسر القحطاني وأطمئن سامي الجابر علي تياجو نيفيز الذي تعرض لإصابة بسيطة في لقاء الاتفاق الأخير.

واحتسب الحكم خميس الكواري ضربة جزاءضربة جزاء لمنتخب قطر بعد تعرض خالد مفتاح للعرقلة من سلطان البيشي لاعب الهلال داخل منطقة الجزاء نفذها عادل احمد الا ان السديري نجح في التصدي لها .

وبعدها تبادل الفريقين السيطرة على مجريات المباراة بالتبادل في الهجمات حتى اطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بالتعادل السلبي .

وكان الهلال السعودي قد تعادل ايضا مع مواطنه الاتفاق سلبيا السبت الماضي في الدوحة .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg