جميع المباريات

إعلان

الجابر والقحطاني يوجهان الشكر لأكاديمية أسباير .. صور

سامي الجابر الهلال

سامي الجابر


جدة - سبورتس أرابيا:

وجه سامي الجابر المدير الفني لنادي الهلال الشكر إلي أكاديمية أسباير القطرية مشيراً إلي أن ما تقوم به الأكاديمية سيجعلها قادرة على أن تحمل لواء الكرة العربية ، خاصة وأنها تولى إهتماما خاصاً بالفئات السنية التى إعتبرها مستقبل الكرة العربية لأنه لابد من الإهتمام بالقاعدة والناشئين والشباب الذين سيأتي اليوم الذين يحملون الراية.
 
جاء هذا في مؤتمر صحفي عقد في أكاديمية اسباير حضره الجابر ونجم الهلال والكرة السعودية ياسر القحطاني.. وعلي سالم عفيفة مدير الخدمات المشتركة بأسباير.. وإيفان برافو مدير أكاديمية أسباير.
 
وقال الجابر :" سعداء ونكرر شكرنا للأشقاء في قطر على كرم الضيافة خلال معسكر الفريق في اسباير، ونشكر الاكاديمية على تقديم كافة التسهيلات للنادي.. وشخصيا اعتبر الأكاديمية هي جوهرة الخليج.. التي تعد بمثابة مؤسسة عالمية ونحن في الخليج محظوظون بهذه الأكاديمية.. "وقد انعكس هذا على نجاح معسكر الفريق في الدوحة.
 
وأكد الجابر إنه يعتز بتجربته في تدريب الهلال هذا الموسم خصوصا وهو أحد أبناء النادي مشددا على المسؤولية الكبيرة التي يحملها على عاتقه مشيدا بالتعاون الذي يجده من جانب جميع لاعبي الفريق وفي مدمتهم النجوم الكبار.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg